recent
أخبار ساخنة

شركة Epic Games تعلن رسميا قدوم متجرها إلى نظام Android على الهواتف الذكية و عدة مفاجأة تجهز للاعبين ..

شركة Epic Games تعلن رسميا قدوم متجرها إلى نظام Android على الهواتف الذكية و عدة مفاجأة تجهز للاعبين ..

شركة Epic Games تعلن رسميا قدوم متجرها إلى نظام Android على الهواتف الذكية و عدة مفاجأة تجهز للاعبين

استوديو Epic Games كثر الحديث عنه خلال الفترة الماضية وذلك على غرار ما تم الكشف عنه من معلومات و تفاصيل من طرف أستوديو Epic حيث قرر هذا الأخير أن يخوض تجربة جد مهمة عبر متجرها الخاص بعد ولوجه من خلال أجهزة البي سي .

وذلك من خلال عروض حصرية عبارة عن ألعاب مجانية من خلال المنصة والتي تتوفر بشكل دوري كما سبق و أن أشرت في عدة مواضيع هنا على الموقع ناهيك عن ذلك فقد تم كشف عدة خطط من أجل الحصريات على المتجر مثل إطلاق لعبة The Division 2 من خلال هذا الأخير و كذلك إنتقال الموسم الأخير للعبة The Walking Dead The Final Season على هذه المنصة الرقمية .

خصوصا و أنه يتيح للمطورين أرباح مالية مهمة جدا من خلال المبيعات تفوق ما توفر خدمات أخرى مثل متجر Steam ، السيد Tim Sweeney رئيس شركة Epic Games و من خلال إعلان سابق أدلى به في شهر ديسمبر الماضي كان قد أعلن عن خطوة مهمة جدا يخطط لها في عام 2019 و هي رغبته في غزو سوق الهواتف الذكية من خلال متجر Epic Games Store و الذي سيتوفر على نظام Android في الأشهر القليلة المقبلة .

كما أضاف أنه يخطط لولوج نظام iOS بالرغم من السياسات الجديدة التي باتت تفرضها شركة Apple من أجل الحد من هذه المتاجر الفرعية و التي حسب قوله تظل خيار جد متميز من أجل خلق المنافسة في هذه الأسواق حيث يعتبرها نفس أجهزة البي سي و يمكن للجميع إستخدامها بالطريقة التي يرغب بها .

و من دون شك أن هذا التصريح دليل واضح على أن شركة Epic Games فعلا تملك خطط قوية من أجل توفير المتجر على نظام Android و ليس هكذا فقط بل تتوعد بتقديم عدة مميزات مثل ألعاب مجانية و عناوين حصرية مثل Fortnite و التي لا تتوفر كما نعلم من خلال متجر شركة Google و ستكون خطوة مهمة لها في حال الزج بهذا المتجر .

عموماً هي معلومات تظل جد أولية من شركة Epic Games و سنترقب كل التفاصيل القادمة من طرفها في غضون الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent