recent
أخبار ساخنة

بعد غضب الجمهور شركة Fox تصفع جمهور سلسلة Alien مرة أخرى و إليكم السبب !

بعد غضب الجمهور شركة Fox تصفع جمهور سلسلة Alien مرة أخرى و إليكم السبب !

بعد غضب الجمهور شركة Fox تصفع جمهور سلسلة Alien مرة أخرى و إليكم السبب

كنا قد تطرقنا خلال الأسابيع الماضية إلى عدة تلميحات و تسريبات سبق و أن ظهرت في الساحة من طرف أستوديو Fox حيث كان يلمح بشكل واضح لإعلان قادم عن سلسلة Alien وهو ما تم الكشف عنه بصفة رسمية حيث اطلعنا على هذا الأخير قبل أن نتفاجي مثلنا مثل جميع المستخدمين بأن العنوان Alien Blackout موجه لأجهزة الهواتف الذكية فقط .

في حين أن التلميحات كانت تصب في إتجاه جزء جديد من السلسلة و قصة مختلفة عن ما سبق و أن قدمت لنا لعبة Alien isolation في وقت سابق من عام 2014 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

أستوديو Fox الناشر و من خلال المعلومات التي قدم هذا اليوم يزيد الطين بلة و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من تفاصيل خلال تدخل هذا الأخير على موقع Variety حينما أشار هذا الأخير أن المشروع لم يكن أبدا مخطط له على أساس عنوان موجه لأجهزة المنصات المنزلية .

حيث يضيف أنه لا يوجد أي مشروع حاليا قيد التطوير في هذا الصدد وأن الشيء الوحيد الذي يتم العمل عليه هو اللعبة الموجهة للجمهور على الهواتف الذكية و من دون شك أن غضب الجمهور سيتزايد على الفريق من أجل الضغط على المطورين و لما لا أن يتم الكشف عن تفاصيل رسمية في المستقبل القريب تؤكد الطموح الذي يهدف إليه المستخدمين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent