recent
أخبار ساخنة

التشويق مستمر للعبة Alien و عرض قصير بالفيديو يكشف المزيد ..

التشويق مستمر للعبة Alien و عرض قصير بالفيديو يكشف المزيد ..

التشويق مستمر للعبة Alien و عرض قصير بالفيديو يكشف المزيد ..

حاولت خلال الأيام الماضية تجنب الحديث عن لعبة Alien و التلميحات بخصوصها حيث كنت قد توقعت بأن تكون هذه الأخيرة مجرد تلميحات خاطئة لكن تبين من خلال التحديثات الماضية أن الأمر فعلا مريب بخصوص هذه السلسلة .

حيث و في كل مرحلة تظهر المزيد من المعلومات و التفاصيل عنها من طرف المطورين من خلال حسابها الرسمي هذه المرة على تويتر حيث إنتقل التلميح من حساب الانستجرام إلى تويتر و ذلك من خلال عرض بالفيديو يستعرض لنا المزيد من التلميحات و الإشارات التي تشير أن المشروع فعلا سيكون موجود حاليا قيد التطوير و قد نحصل على تفاصيله في القريب العاجل .

من بين المعلومات التي رصدنا هذا اليوم من خلال التغريدة الجديدة هي الحديث عن شخصية Amanda Ripley و التي ستكون بطلة هذا الجزء حيث تعتبر هذه الأخيرة إبنت بطلة الجزء السابق Ellen .

و التي ستكون من دون شك أمام مغامرة محفوفة بالمخاطر خلال هذا الجزء الجديد الذي من دون شك أن المعلومات عنه أخدت نسق تصاعدي في أفق الكشف الرسمي عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي وإلى ذلك الحين أترككم مع الفيديو التي نشر في التغريدة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent