recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن رسميا تجديد شراكتها مع AMD من أجل العمل على عدة أجهزة للجيل القادم !

مايكروسوفت تعلن رسميا تجديد شراكتها مع AMD من أجل العمل على عدة أجهزة للجيل القادم !

مايكروسوفت تعلن رسميا تجديد شراكتها مع AMD من أجل العمل على عدة أجهزة للجيل القادم

كما كان متوقع فقد صعدت يوم أمس لمنصة حدث معرض CES 2019 شركة  Advanced Micro Devices و التي تلخص من خلال عبارة AMD إلى منصة الحدث في مدينة لاس فيغاس لكشف تفاصيل المشاريع القادمة من طرفها قبل أن تفاجئ الجميع من خلال خطوة لم تكن مدرجة من قبل و هي صعود السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت .

حيث و من خلال هذه المبادرة أكد السيد فيل سبنسر أن الشركة قررت أن تجدد علاقتها مع المصنعة من أجل العمل على قطع أجهزة الجيل القادم من منصات إكسبوكس دون توضيح تفاصيل هذه الشراكة هل ستكون فيما يتعلق بالمعالج أم بطاقة الرسومات أو كلا المعدات التي يوفر الجهاز .

طبعا السيد سبنسر من خلال هذا الحدث لمح لشيء مهم كان قد طفى على السطح في الفترة الماضية و ذلك لما قال أن المصنعة AMD ستساعد مايكروسوفت على طرح أجهزة الجيل المقبل من منصات إكسبوكس و هي إشارة واضحة الملامح بأن الجهاز المقبل من مايكروسوفت لن يوفر موديل واحد و ستكون الأمور مختلفة كليا عن ما عشناه خلال الأجيال السابقة من أجهزة الألعاب .

حيث سيتم توفير عدة أنواع من بينها من لا يوفر قارئ أشرطة وآخر يوفر لنا فقط خدمات سحابية و غيرها من الأنواع التي من الممكن أن تتوفر في المستقبل لكن الشيء المؤكد أن مايكروسوفت تعمل على اكثر من نسخة لجهازها القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent