recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تجهز يد تحكم متطورة جدا خلال الجيل القادم من أجهزة الألعاب و هذه أول التفاصيل ..

مايكروسوفت تجهز يد تحكم متطورة جدا خلال الجيل القادم من أجهزة الألعاب و هذه أول التفاصيل ..

مايكروسوفت تجهز يد تحكم متطورة جدا خلال الجيل القادم من أجهزة الألعاب و هذه أول التفاصيل ..

أكيد إن قلنا افضل شركة مفضلة بالنسبة للمطورين على مستوى يد التحكم التي توفر مع كل جهاز لديها من دون شك سيكون الحديث مباشرة منصب حول مايكروسوفت و التي خلال الجيل الحالي قدمت لنا أيضا يد تحكم جد متميزة بالنسبة للمطورين .

الشيء الذي جعلها تظل مفضلة للعديد منهم و تستخدم ليس فقط في التطوير بل أيضا تعتمد من طرف أكبر بطولات الألعاب سواء على مستوى ألعاب التصويب أو الرياضة ، لكن السؤال الذي يطرح اللاعبين هو هل من الممكن أن ترفع مايكروسوفت الحاجز اكثر خلال الجيل المقبل .

خصوصا وأن كمية الأفكار التي تم إستخدامها في يد تحكم جهاز إكسبوكس ون كانت كبيرة جدا فهل ما يزال ممكن أن تتوفر أفكار إضافية لطرحها في الجيل القادم ؟ المعلومات بدأت في الظهور بشكل متتالي هذا اليوم وذلك على خلفية ما كشف عنه من معلومات مثيرة جدا عبر بعض المنابر الإعلامية العالمية .

حيث رصدت مايكروسوفت و هي تسجل بعض النماذج ليد تحكم عبر ثلاثة نسخ حيث تم التركيز خلالها على كل ما له علاقة بنظام الهزاز المتواجد في اليد إن نرصد وجود تكنولوجيا جديدة من مايكروسوفت حيث ترغب من خلالها ربط هذا النظام باللعبة مباشرة حيث تصبح كل الأحداث التي تشاهد أمامك في التلفاز تطبق على نفس المنوال من طرف يد التحكم من خلال نظام ذكي للهزاز يرصد كل التحركات بدرجات معينة حسب ما اطلعنا من خلال النماذج التي سجلت الشركة .

و تعود هذه الأخيرة لغاية شهر يونيو من العام الماضي ما يجعلها فعلا قد خضعت للصقل من طرف المطورين لدى الشركة و في ترقب كل ماهو رسمي حيث من المنتظر أن تكون هذه اليد بلا شك تحمل في جعبتها عدة مميزات تقنية و تكنولوجيا تجعل منها مرة أخرى الإختيار رقم واحد بالنسبة للاعبين خلال الجيل المقبل و ما علينا سوى ترقب القادم من التفاصيل في المستقبل لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent