recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل رهيبة جدا حول جهاز Xbox القادم و نسخة مختلفة كليا !

تسريب تفاصيل رهيبة جدا حول جهاز Xbox القادم و نسخة مختلفة كليا !

تسريب تفاصيل رهيبة جدا حول جهاز Xbox القادم و نسخة مختلفة كليا !

كما جرت العادة لنا موعد مع عدة إشاعات وتسريبات حول الأجهزة المقبلة و بما أن كل من شركة سوني و مايكروسوفت لم يقدموا أي تفاصيل رسمية حول هذه المنصات للجيل القادم فهذه الفرصة تتيح للعديد من المنابر الإعلامية برصد و كشف عدة إشاعات يتم توفيرها من خلال مصادر قريبة من هذه الشركات .

كحال ما يقدم لنا المتحدث السيد JezCorden و الذي يعمل في صفوف فريق موقع Windows Central حيث و من خلال تغريدة عبر حسابه في تويتر فقد فجر هذا الأخير مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد أن مايكروسوفت إنطلقت في إرسال أول نسخة الحزمة الخاصة بالتطوير على جهاز منزلي جديد يحمل إسم Anaconda وذلك في إتجاه عدة استوديوهات تطوير ألعاب .

طبعا الجهاز المقبل من مايكروسوفت نعلم من قبل أنه يحمل إسم تصنيعي بعنوان سكارليت لكن الآن نتفاجأ من ظهور إسم Anaconda و هو جديد علينا لكن عند التركيز أكثر في التصريحات السابقة من مايكروسوفت .

فقد أكدت أنها ترغب في العمل على شيء جديد للجيل المقبل و جل الإشاعات كانت قد أشارت في وقت سابق بأن الشركة تعمل على نسخة من جهاز للجيل المقبل ستتوفر بسعر أقل لكن بالمقابل لن توفر أي قارئ الأشرطة كما أنها ستتيح ميزة للإتصال عبر الخدمات السحابية و سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لموضوع في هذا السياق غير أنه كان يهم جهاز إكسبوكس ون الحالي .

فهل كان هذا تظليل و المقصود هو الجيل القادم من الأجهزة ؟ أكيد لا يمكننا أن نجزم في هذه التفاصيل و سنترقب كل المعلومات الرسمية من طرف الشركة الشيء الذي لا نعلم متى ستكشف عن كل هذا و إلى ذلك الحين نصنف كل هذه المعلومات تحت لواء الإشاعة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent