recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب تفاصيل جديدة عن جهاز Xbox القادم و تقنيات رهيبة في حالة تأكيدها !


تطرقت خلال المواضيع السابقة على الموقع عن حزمة تفاصيل و معلومات تتعلق بجهاز مايكروسوفت المقبل حيث وخلال تفاصيل كانت قد طفت على السطح فقد تم الكشف عن معلومات توفر جهاز إكسبوكس القادم بنسختين من هذا الأخير و التي تظل من بين الإشاعات التي فعلا تم تداولها بشكل كبير من طرف المنابر الإعلامية المتخصصة .

حيث تم الكشف عن وجود جهاز منزلي قادم بعتاد فيزيائي و جهاز آخر سيكون موجه لتقنيات الخدمات السحابية ، لكن اليوم و من خلال ما كشف عنه من طرف فريق موقع Generacionxbox الإسباني .

فقد أفاد هذا الأخير معلومات جد رهيبة من خلال مصادر خاصة حيث أكد أن الجهاز القادم من مايكروسوفت سيوفر معالج الرسومات جد ذكي و متطور حيث يعمل المهندسين لدى مايكروسوفت على طرح مستوى جديد من لغة HLSL أو ( High Shader Language ) .

و بالتالي الجهاز سيتضمن شريحة خاصة لتقنية Direct3D من أجل جعل المعالج يعمل فقط على الأشياء المهمة و كل المتطلبات الأخرى للجهاز يتم تنفيذها من طرف هذه التقنية التي تخلص المعالج من كل المهام الجانبية .

من أجل الذهاب لأبعد من ذلك يضيف المصدر أن مايكروسوفت تعمل على تكنولوجيا جد خاصة بهدف جعل المعالج يركز كما أشرت إليه على الأعمال المهمة جدا و الأشياء التي تتطلب موارد كبيرة بشكل ذكي إضافة لذلك فالجهاز سيدعم أيضا تقنية Ray Tracing .

حيث سيكون لها نظام خاص منشق عن معالج الرسومات بهدف جعل المنصة بمثابة وحش فعلا ، كل هذه المعلومات من الممكن أن تتأكد من طرف مايكروسوفت خلال الأسابيع المقبلة حيث في حالة تأكيدها يمكن القول أن المنصة فعلا ستقدم أحدث التقنيات التي ستروق من دون شك للجمهور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent