إشاعة: الكشف عن جهاز Xbox القادم قد يتم قبل نهاية العام لهذا السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: الكشف عن جهاز Xbox القادم قد يتم قبل نهاية العام لهذا السبب ..

إشاعة: الكشف عن جهاز Xbox القادم قد يتم قبل نهاية العام لهذا السبب ..

شارك المقالة

يوم أمس تطرقنا من خلال مقال شامل عن تفاصيل تهم المشروع المقبل من طرف فريق Rocksteady و الذي سبق له و أن قدم لنا ثلاثية سلسلة العاب باتمان Arkham و التي فعلا جعلت هذا الأخير ياخد شهرة واسعة النطاق .

ليس لكونه قدم ألعاب باتمان فحسب بل الجودة التي اعتمدها خلال هذه المشاريع وجعلت كل محبي العاب الابطال الخارقين يأملون النفس في الحصول على فرصة تجربة العاب متنوعة غير شخصية باتمان .

هذا و في صلة مباشرة بالموضوع الذي تحدث عنه يوم أمس فقد تم رصد معلومات من خلال التسريب الذي نشرت عن مشروع فريق Rocksteady المقبل حيث تحدث عن كون جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سكارليت قادم في وقت قريب من العام القادم و هو الشيء الذي طفى هذا اليوم على السطح .

حيث ومن خلال تفاصيل جديدة ظهرت تم الكشف عن إشاعة مفادها أن مايكروسوفت تملك نية في الكشف عن عرض قصير خلال حدث مؤتمر X018 و الذي سيدور في المكسيك خلال شهر نوفمبر حيث سيقدم مثل طريقة الكشف عن مشروع جهاز Xbox One X عبر عرض بالفيديو يلمح لإمكانيات الجهاز التقنية .

و هو بالفعل ما يجعل الأمر مثير للإهتمام خصوصا و أن الكشف عنه سيكون في وقت مبكر من العام المقبل الشيء الذي يجعلنا متحمسين لمعرفة القادم في المستقبل مع التأكيد بأن هذه المعلومات غير رسمية من طرف مايكروسوفت و ننتظر كل التفاصيل المؤكدة خلال الفترة المقبلة و لغاية ذلك نصنف كل ما جاء فيها في خانة الإشاعة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *