إشاعة: تسريبات رهيبة عن مشروع أستوديو Rocksteady القادم و الذي قد يحمل عنوان Justice League Crisis، إليكم من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: تسريبات رهيبة عن مشروع أستوديو Rocksteady القادم و الذي قد يحمل عنوان Justice League Crisis، إليكم من هنا ..

إشاعة: تسريبات رهيبة عن مشروع أستوديو Rocksteady القادم و الذي قد يحمل عنوان Justice League Crisis، إليكم من هنا ..

شارك المقالة

طفت قبل لحظات من الأن معلومات جد مهمة من طرف احد المتتبعين لأخبار فريق Rocksteady و ذلك على بعض المنابر الإعلامية المتخصصة حيث و من خلال تسريبات من طرف أحد الأعضاء .

فقد تم الكشف عن كمية معلومات جد مهمة طفت على السطح حيث تهم مشروع فريق Rocksteady المقبل و يتعلق الأمر بلعبة من عالم Justice League و تحديدا بعنوان Justice League Crisis كما أشار لذلك المسرب .

طبعا التفاصيل التي سنتطرق لها يجب أخذها بنوع من الحيطة لكونها غير رسمية من المطورين و بالتالي نطرحها في خانة الإشاعة لحين الكشف عن كل المعلومات بصفة رسمية و فيما يلي بعض التفاصيل المسربة عن مشروع فريق المقبل .

العناوين المحتملة :

 Justice League: Crisis, Justice League: New Crisis, Justice League: Crise infinie

المطور :

 Rocksteady

الأجهزة :

إكسبوكس سكارليت و كذلك بلايستيشن 5 تم البي سي ، المصدر يضيف أن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سكارليت سيتم الكشف عن أول تفاصيله خلال مطلع سنة 2019 و نفس الشيء بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 الذي سيتم الإعلان عنه خلال نفس السنة دون تحديد موعد ممكن لإطلاق الأجهزة .

نوع اللعبة :

اللعبة ستكون قابلة للعب من خلال طور لعب فردي و كذلك تعاوني كما يمكن الانتقال بين الشخصيات مثل ما تتيح لعبة Arkham Knight المشروع الأخير المقدم من طرف فريق Rocksteady ، طور القصة يمكن الخوض فيه سواء اللعب بشكل فردي أو تعاوني بحكم أنه قابل للعب في الإتجاهات معا ، كما يضيف المصدر أن طور اللعب الجماعي سيكون حاضر من خلال هذه التجربة مع محتويات إضافية بأعداد رهيبة قريبة جدا من نفس كمية محتوى لعبة Hitman .

الشخصيات :

سيكون من الممكن الخوض في اللعبة عبر شخصيات Superman, Batman, Wonder Woman, Flash, Green Lantern, Cyborg, Aquaman

المدن :

اللعبة ستتيح تشكيلة مهمة من الممكن تتقدمها كل من Metropolis, Gotham تم Keystone بالإضافة للمزيد من خلال محتويات إضافية .

الزعماء :

تتضمن اللعبة عدد جيد من الزعماء من بين ما تم تسريب أسمائهم نجد شخصية Starro الذي سيكون الزعيم الرئيسي كما سيكون من الممكن مواجهة Brainiac و كذلك Darkseid.

القصة :

على مستوى القصة فسوف تكون جد عميقة حسب التسريب بحكم أن الشخصيات ستكون في البداية فقط ضمن مسيرتهم حيث مثلا البطل باتمان سيكون عبارة عن أسطورة خارج مدينة جوثام في حين أن شخصية Superman لم يكون حامي العالم بعد وهو ما ينطبق كذلك على شخصية Wonder Woman في حين أن Aquaman ما يزال في أعماق البحار و شخصية Green Lantern في الفضاء أما شخصية Wally لم يصبح بعد من الأبطال الخارقين .

أسلوب اللعب :

هذا الأخير لن يكون عبارة عن قفزة نوعية بحكم أنه سيقدم نفس نظام المعتمد خلال ألعاب ثلاثية Arkham حيث لنا موعد مع عالم مفتوح مع الزج بالمزيد من الميكانيكيات التي ستجعل الطريقة تعرف اختلافا عن هذه السلسلة .

المحتويات الإضافية :

التسريبات تضيف من خلال مصدرها أن المشروع سيعرف عدد رهيب و لا يصدق من كمية المحتويات التي ستقدم اللعبة سواء من حيث المدن و كذلك الشخصيات القابلة للعب مثل تواجد تم و المزيد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *