بالنسبة لشركة سوني فخدمة اللعب المشترك ليست عبارة عن " زر يتم تفعيله فحسب "و توضح عدة أسباب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالنسبة لشركة سوني فخدمة اللعب المشترك ليست عبارة عن " زر يتم تفعيله فحسب "و توضح عدة أسباب ..

بالنسبة لشركة سوني فخدمة اللعب المشترك ليست عبارة عن " زر يتم تفعيله فحسب "و توضح عدة أسباب ..

شارك المقالة

من دون شك أن هذا الأسبوع عرف إحدى أهم الخطوات في تاريخ الألعاب التي من دون شك لم نكن تتوقعها من شركة سوني حينما كشفت بصفة رسمية عن ميزة اللعب المشترك بينها و أجهزة إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش حيث كانت تقتصر فقط على جهاز البي سي و الهواتف الذكية .

حيث قررت أن تنطلق من خلال هذه الخدمة على عنوان جد بارز مؤخرا و هو من دون شك لعبة Fortnite التي تحقق في الفترة الأخيرة إيرادات رهيبة جدا لشركات الألعاب سواء المصنعين أو فريق تطويرها .


سوني أطلقت الخدمة أولا على لعبة Fortnite من خلال مرحلة بيتا و عن هذا الأمر تحدث السيد Shawn Layden رئيس شركة سوني للترفيه في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال حوار PlayStation Blogcast عن السبب في تأخير إطلاق الميزة منذ اشهر لكونها كانت من بين المطالب الرئيسية للجمهور غير أن سوني لم تتبع الموجة .

حيث وضح السيد Shawn Layden أن الأمر لم يكن من السهل بما كان حيث تطلب أخذ تدابير احتياطية و كذلك عدة ضمانات من المساهمين تم كذلك ضمانات من المستثمرين كما أن الخدمة نفسها حسب السيد Shawn Layden لم تكن ممكنة إلا بعد عدة تجارب من طرف المبرمجين .

و لم تكن عبارة عن زر بسيط يتم ضغطه و تصبح في متناول الجميع حيث تطلب ذلك دراسة معمقة جدا قبل الوصول للصيغة التي تم طرحها خلال هذا الأسبوع، السيد Shawn Layden يضيف أن التجربة حاليا لا تشوبها أي مشاكل و يتطلع الفريق لطرح هذه الميزة في ألعاب كثرة مستقبلا لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *