إشاعة: يبدوا أن سوني قد كشفت بالخطأ عن موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: يبدوا أن سوني قد كشفت بالخطأ عن موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 ، شاهد من هنا ..

إشاعة: يبدوا أن سوني قد كشفت بالخطأ عن موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

كما أشرت من خلال العنوان متابعينا فمن خلال تفاصيل رصدت قبل لحظات من خلال عدة منابر إعلامية ذات مصداقية فقد تم رصد تفاصيل حد مهمة عن مشروع لعبة The Last of Us Part 2 القادمة من طرف أستوديو Naughty Dog حيث و خلال فيديو تم الكشف عن من طرف قناة PlayStation Music عبر خدمة اليوتيوب .

تم طرح مقطع يتضمن موسيقى اللعبة الرئيسية لكن الغريب في الأمر هو ما يتواجد عبر وصف الفيديو حيث يشير من خلاله الفريق أن إصدار اللعبة محدد في عام 2019 ، هل من الممكن أن تكون هذه المعلومة اكيدة فعلا ؟

 طبعا المصدر ليس رسمي من أستوديو Naughty Dog الذي يظل غير مسؤول عن محتوى من هذا القبيل كما قد تكون عبارة عن تلميحات من طرف شركة سوني عن كون اللعبة فعلاً قادمة خلال هذه الموعد دون الكشف عن تاريخ محدد بشكل كامل .

عموما يمكنكم الإطلاع على هذه التفاصيل من خلال الصورة أسفل الموضوع و مشاركتنا رأيكم متابعينا و هل فعلا من الممكن أن تصدر لعبة The Last of Us Part 2 في هذا التاريخ علما أن سوني أكدت قبل ساعات قليلة فقط أن حدث PlayStation Experience تم إلغائه هذا العام بحجة أنها لا تملك عدد ألعاب كافي للكشف عنه خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *