recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعلن عن توفير لعبة The Division 2 حصريا على متجر Epic و تكشف متطلبات التشغيل النهائية ..

يوبيسوفت تعلن عن توفير لعبة The Division 2 حصريا على متجر Epic و تكشف متطلبات التشغيل النهائية ..

يوبيسوفت تعلن عن توفير لعبة The Division 2 حصريا على متجر Epic و تكشف متطلبات التشغيل النهائية

عادت هذا اليوم لعبة The Division 2 من جديد للواجهة بشكل قوي  و ذلك على خلفية ما تم الكشف عن من طرف يوبيسوفت حيث و من خلال بيان رسمي من طرف الشركة فقد أعلنت هذه الأخيرة عن خطوة لم تكن متوقعة أبدا من خلال لعبة The Division 2 عندما قرر أن تسحب العنوان من متجر Steam و تنقله لكي يصبح حصري على كل من متجر Uplay التابع لها وكذلك متجر Epic Games Store المولود الجديد من طرف شركة Epic Games .

حيث قررت أن توفر عليه اللعبة بشكل حصري و هي سابقة من نوعها في تاريخ الشركة حيث سبق لها طيلة السنوات الماضية توفير مختلف عناوينها عبر متجر Steam قبل أن تقرر اليوم نقل لعبة The Division 2 إلى متجر جديد .

وهي خطوة حسب وصف فريق Epic Games جد مهمة بحكم أن شركة يوبيسوفت تظل من بين الشركات الضخمة جدا و دعمهم لمتجر خطوة Epic Games Store مهمة جدا بالنسبة لشهرة هذا الأخير و الذي نشير أنه يتيح للشركات الناشرة ربح ما مقداره 88% من نسبة مبيعات الألعاب و هي بلا شك الخطوة التي جعلت يوبيسوفت لا تتردد في قبول هذا المقترح .

حيث اعتبر السيد Tim Sweeney رئيس شركة أن هذه المبادرة من يوبيسوفت تعتبر الأولى من نوعها و المزيد قادم خلال المستقبل ، من جهة أخرى حسب قول المتحدث بإسم شركة يوبيسوفت السيد Chris Early إذ أشار هو الأخر أن الفريق لم يتردد في تغيير البوصلة نحو متجر Epic Games Store من أجل إستهداف جمهور مهم و كذلك نظير المميزات الرائعة التي يتيحها المتجر للمستخدمين .

ناهيك عن الأرباح التي يمكن جنيها من خلال هذا الأخير و بالتالي يتأكد رسميا أن لعبة The Division 2 ستتوفر تواليا على كل من متجر Uplay التابع لشركة يوبيسوفت و أيضا متجر Epic Games Store .

من بين التفاصيل الإضافية التي تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف يوبيسوفت دائما هي المعلومات المتعلقة بمتطلبات التشغيل الأدنى و الموصى بها حيث عبر فيديو قدم من طرف المطورين نكتشف كيف تم العمل في هذه النسخة و التي تم التركيز عليها بشكل كبير من طرف المبرمجين إد تمت العناية بها بشكل محدد بإستخدام تقنيات بطاقات رسومات AMD .

الشيء الذي يمكن أن نطلع على تفاصيله أسفل الموضوع من خلال العرض بالفيديو بالإضافة لتفاصيل المتطلبات الخاصة بالتشغيل الأدنى و الموصى بها كما نشاهد عبر الصورة التي تم الكشف عنها من طرف أستوديو Massive ، أترككم مع التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

متطلبات التشغيل :

يوبيسوفت تعلن عن توفير لعبة The Division 2 حصريا على متجر Epic و تكشف متطلبات التشغيل النهائية

العرض بالفيديو :




google-playkhamsatmostaqltradent