recent
أخبار ساخنة

بعد تجربة لعبة The Division 2 من طرف اللاعبين هذا كان رأي الأغلبية ..

بعد تجربة لعبة The Division 2 من طرف اللاعبين هذا كان رأي الأغلبية ..

بعد تجربة لعبة The Division 2 من طرف اللاعبين هذا كان رأي الأغلبية ..

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا خلال الأسابيع الماضية لوجود مرحلة تجريبية للعبة The Division 2 وذلك من خلال نسخة ألفا جرت عملية تجربتها في الفترة الممتدة من تاريخ 15 إلى غاية 18 ديسمبر الحالي على جهاز البي سي .

حيث كانت مبادرة من شركة يوبيسوفت و أستوديو Massive لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين لتجربة اللعبة قبل الجميع و الوقوف على مكامن الخلل والقوة من أجل صقلها خصوصا و أن مرحلة البيتا من المنتظر أن تنطلق في مرحلة أول من عام 2019 .

هذا و بعد عدة أيام من التجربة فقد علمنا من خلال أراء المجربين على تويتر أن هذه الأخيرة فعلا تبدو واعدة حيث وصفها العديد من اللاعبين بالنسخة المتطورة من الجزء الأول حيث تفادت هذه الأخيرة عدة مشاكل سبق و أن سقط فيها الجزء الأول دون أن يتم توضيح التفاصيل بشكل دقيق .

حيث تظل هذه الأمور خصوصية من طرف الشركة لعدم الإفصاح عنها و هي واحدة من بين البنود الموقعة بين المستخدمين و شركة يوبيسوفت لدى فقد إكتفى هؤلاء فقط بالحديث عن المميزات التي همت طريقة اللعب و النظام الخاص بالمهمات الذي أخذ خطوة للأمام دون الكشف عن تفاصيل بشكل واضح .

لكن من خلال الطريقة التي نقل بها هؤلاء رأيكم واضح عليهم ارتياح كبير من خلال هذه النسخة ، التذكير فإصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع دعم كامل للغة العربية سواء كانت ترجمة للحوارات أو الدبلجة الصوتية للفصحى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent