recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Division 2 قادمة بالدبلجة و الترجمة العربية و الكشف عن المزيد من التفاصيل ..


أعلنت شركة يوبيسفت اليوم أن لعبة Tom Clancy’s The Division 2 ستدعم الترجمة العربية الكاملة مع إستخدام اللهجة الفصحى العصرية للقوائم والحوارات واللهجة العامية السورية للدبلجة .

وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند صدورها في 15 مارس من عام  2019 على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، بالإضافة إلى ذلك تتوفر الآن الطلبات المسبقة للعبة على النسخ العادية والذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وسيتمكن جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقاً منن الحصول على دخول حصري لنسخة البيتا الخاصة ، بالإضافة إلى حزمة "Capitol Defender". وتتضمن " Capitol Defender " محتويين اثنين يمكن استخدامهما داخل اللعبة هما بندقية SPAS-12 الفريدة "The Lullaby"، بالإضافة إلى ملابس المواد الخطرة Hazmat 2.0 .

إليكم أسفل الموضوع جميع المحتويات الكاملة التي تتضمنها كل نسخة :

النسخة العادية: تتضمن اللعبة الأساسية و تصدر حول العالم في 15 مارس من عام 2019 .

النسخة الذهبية: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division 2 مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 ، وتذكرة العام الأول والتي تتضمن دخولاً مبكراً قبل 7 أيام على جميع ’حلقات العام الأول‘ المجانية ، ومواد تخصيص حصرية بالإضافة إلى أنشطة إضافية وغيرها الكثير.

النسخة الرقمية المطلقة: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division 2 مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 ، وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمة Elite Agent ، حزمة Battleworn Secret Service تم حزمة First Responder).



google-playkhamsatmostaqltradent