recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن تاريخ إصدار لعبة Devil May Cry 5 و عرض لطريقة اللعب لمدة 15 دقيقة من هنا ..


كما كان منتظر من طرف فريق كابكوم فقد كان حاضر و متواجد خلال فعاليات معرض جيمزكوم ألمانيا و ذلك عبر مؤتمر مايكروسوفت إكسبوكس الذي كان الغرض منه هو إماطة اللثام عن عدة مشاريع مطورين مستقلين .

قبل أن يدخل عل غمار الحدث فريق كابكوم و الذي تطرق للعبة Devil May Cry 5 حيث قدم لنا نظرة أولى عن هذه الأخيرة من خلال فيديو لطريقة اللعب و التي ستكون جد متميزة و تعيد جمهور السلسلة للزمن البعيد .

حيث ستتيح لهؤلاء نفس النظام كسرعة لعب مع عدة ميكانيكيات جديدة مقتبسة من الجيل الحالي على مستوى تطوير الألعاب إضافة إلى اليد الحديدية للبطل حيث نشاهد أنها قادرة على تنفيذ عدة هجمات بشكل مختلف .

كما تم الكشف عن حزمة معلومات مهمة عن السيناريو الذي سيكون مبني على قصة إحدى الشجرات الملعونة التي ستتخذ من مدينة Red Grave City موطن لها من أجل أن تتفرع و تزرع جذورها في قلب المدينة قبل أن تحاول القوى الشريرة بقيادة Goliath للسيطرة على المدينة .

إلا أن وصل البطل Nero بمعية شخصية Nico التي ستكون أخصائية على مستوى المعدات مثل الأسلحة و التي بالمناسبة هي من صممت الذراع الحديدية Devil Breakers الخاصة بشخصية Nico و التي سيكون دورها جد مهم من خلال أحداث القصة دون التعمق طبعا من أجل ترك عنصر المفاجأة لغاية إصدار اللعبة .

و في هذا السياق تم الكشف عن تاريخ إصدار هذه الأخيرة بشكل نهائي حيث تقرر ذلك في تاريخ 8 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent