recent
أخبار ساخنة

إستعراض المزيد من شخصيات لعبة Jump Force بالفيديو و الكشف عن تفاصيل محتوى اللعبة ..


قبل حدث معرض جيمزكوم ألمانيا كان فريق Bandai Namco مطور لعبة Jump Force قد كشف عن عدة معلومات عبارة عن شخصيات ستكون حاضرة خلال لعبة Jump Force حيث يتقدمها كل من شخصية Hisoka و Gon من مسلسل Hunter × Hunter وكذلك شخصيات من مسلسل One Piece .

حيث تطرقنا لذلك عبر موضوع منفصل من خلال موقعنا ، لكن وخلال هذا اليوم تم من طرف الفريق الكشف عن حزمة تفاصيل و معلومات عبارة عن فيديو يقدم لنا خلاله نظرة جد شاملة عن عدة شخصيات ستكون متواجدة يتقدمها كل من Sabo و أيضا Vegeta .


إضافة لتأكيد تواجد طور لعب عبر الشبكة حيث سيكون أرضية جد مناسبة أمام اللاعبين لخوض التحديات فيما بينهم كما سيكون بمقدور المستخدمين تصميم شخصيتهم الرئيسية و الدخول إلى عدة صالات في طور الشبكة حيث سيكون دورها مقتصر على تجميع اللاعبين في مكان واحد و جعل المجتمع متواصل دوما و متفاعل إن صح القول .

حيث تذكرنا هذه الخطوة بنفس المدينة المتواجدة في لعبة Dragon Ball Fighterz التي تظل من بين الألعاب التي تعتمد نفس هذا النظام بشكل جد بسيط لكن من خلال Jump Force واضح أن فريق Bandai Namco يرغب بالعمل على ذلك نوعاً ما بشكل متقدم .

حيث أن تخصيص الشخصية سيكون متطور جدا و نترقب إكتشاف كل هذا قريبا من دون شك ، للتذكير فإصدار لعبة Jump Force منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent