recent
أخبار ساخنة

بسبب لعبة Fortnite رئيس Epic Games أصبح من بين 200 شخصية الأغنى في العالم ، إليكم حصته !

بسبب لعبة Fortnite رئيس Epic Games أصبح من بين 200 شخصية الأغنى في العالم ، إليكم حصته !

بسبب لعبة Fortnite رئيس Epic Games أصبح من بين 200 شخصية الأغنى في العالم ، إليكم حصته

أكيد من كان يقول أن لعبة Fortnite التي جاءت بفكرة بسيطة حيث تقدم فقط سيناريو عبارة عن لعبة بقاء بين البشر و الزومبي من الممكن أن تحقق كل هذه الإنجازات لا يمكن تصديقه حينها لكن دوام الحال من المحال و فعلا اللعبة عرجت على نظام الباتل رويال لكن بأفكار متميزة جدا و لا يمكن أن ننكر هذا الأمر مثل نظام البناء و غيرها من المميزات التي قدمت من خلال عالمها .

الشيء الذي جعل شهرتها تقطع كل الحواجز و تصبح من بين الألعاب المشهورة جدا و الدليل هو ما تطرقت له خلال موضوع قبل لحظات حول أكثر لعبة تمت مشاهدتها من خلال خدمة البث المباشر تويتش .

في هذا الموضوع سنركز على شق جد مهم و لا يمكن أن نبخسه وهو ما حققت اللعبة على المستوى المالي حيث و ضمن أحدث تقرير من طرف موقع Bloomberg كشف هذا الأخير عن تفاصيل قائمة أكثر 200 الأغنى عبر العالم و المفاجأة كانت هي تواجد السيد Tim Sweeney رئيس أستوديو Epic Games و مؤسس الشركة بالطبع .

حيث و من خلال نفس التقرير فقد قدرت ثروته بحوالي 7,16 مليار دولار و هو من دون شك رقم ضخم جدا و قد يجعل من شركة واحدة من بين الفرق العملاقة جدا في مجال التطوير و قد تتوسع أكثر في حالة أرادت ذلك و تستهدف جمهور أكبر خلال السنوات المقبلة من خلال مشاريع لما لا أن تكون ضخمة جدا و هو ما قد ننتظره من دون شك خلال الجيل القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent