recent
أخبار ساخنة

تسجيل نسخة Borderlands GOTY Edition من جديد و تلميحات عن إطلاقها قريبا ، إليكم أول التفاصيل ..

تسجيل نسخة Borderlands GOTY Edition من جديد و تلميحات عن إطلاقها قريبا ، إليكم أول التفاصيل ..

تسجيل نسخة Borderlands GOTY Edition من جديد و تلميحات عن إطلاقها قريبا ، إليكم أول التفاصيل

سبق لنا من خلال عدد من المقالات في الموقع أن أشرنا أن أستوديو Gearbox مطور سلسلة Borderlands يعمل فعلا على جزء جديد من السلسلة لكن هذا الأخير يعتبر من بين الفرق التي لا تحبذ فكرة الكشف عن الألعاب قبل أن تصبح جاهزة و يفضل أن يركز طيلة هذه الفترة على صقل المشروع و محاولة تقديم أفضل جودة على أن يقدم اللعبة للجمهور قل إطلاقها بوقت بعيد جدا وهو ما يتأكد بشكل يومي .

الفريق يبدوا أنه لا يجهز لمشروع جديد فحسب حيث و من خلال معلومات تم رصدها على منظمة التقييم العمري للألعاب في التايوان تم تسجيل عنوان Borderlands Game of The Year Edition و هي ليست المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن هذا العنوان بحكم أنه سبق لنا من خلال الموقع و أن تطرقنا لتفاصيل تشير فعلا أن هذا العنوان قادم قريبا لكن لا شيء من هذا حدث .

هل تكون هذه المرة المعلومات رسمية ؟ كل شيء وارد و ممكن أن تكون فقط خطة من طرف الفريق المطور من أحل لفت إنتباه الجمهور لا أقل و لا أكثر .

لكن ما يثبت العكس هو أن الوثيقة التي تم رصدها من على موقع المنظمة التايوانية نشاهد أنها تتضمن كذلك معلومات حول أستوديو التطوير و ليس سوى فريق Blond Squirrel Entertainment الذي سبق له وأن تكلف بنسخة جزء Borderlands 2 على جهاز بلايستيشن 3 ، عموما التفاصيل سنحاول التعمق فيها أكثر و لما لا أن نكتشف المزيد من المعلومات التي سنقدمها لكم فور توصلنا بها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent