recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مشاهدة على خدمة البث المباشر Twitch ، مفاجأت عديدة !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مشاهدة على خدمة البث المباشر Twitch ، مفاجأة عديدة !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مشاهدة على خدمة البث المباشر Twitch ، مفاجأة عديدة !

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول في الفترة الماضية أن نركز على عدة إحصائيات و أرقام تهم كل ما جرى خلال العام الماضي و في هذا السياق نكتشف اليوم المزيد من المعلومات المهمة و التي تم تقديمها من طرف فريق Gamoloco حيث نشر هذا الأخير حزمة تفاصيل تتعلق بإحصائيات خدمة البث المباشر تويتش خلال العام الماضي .

و التي حسب الفريق فقد كانت من بين السنوات المهمة جدا للخدمة بحكم أنها استطاعت أن تحصل على عدد مهم من المستخدمين وكذلك شهرة واسعة النطاق و من دون شك أن السبب واضح جدا و هو لعبة Fortnite التي تربعت على عرش الخدمة في المركز الأول بحوالي 1,35 مليار ساعة مشاهدة كاملة لهذه الأخيرة .

و هو رقم فعلا خيالي لهذه اللعبة و يؤكد أن البثوث المباشرة فعلا تظل من بين الخدمات المهمة و ما تزال لها شعبية كبيرة في صفوف المستخدمين و أكبر دليل هو ما تحقق لعبة Fortnite عبر هذا النظام .

في المركز الثاني هناك عنوان آخر لا يقل أهمية و هنا الحديث عن لعبة League of Legends من خلال جهاز البي سي طبعا تم في المركز الثالث نجد أيضا عنوان Dota 2 الذي طبعا يتوفر على جهاز البي سي لكن بشعبية كبيرة جدا و جارفة .

على مستوى باقي المراكز نجد تراجع كبير للعبة PUBG و التي أصبحت تحتل المركز الرابع في القائمة و هو من دون شك أمر منتظر بحكم أن المنافسة باتت مشتدة بين ألعاب الباتل رويال و المزيد من العناوين تستعد لدخول المنافسة مثل Battlefield V و غيرها من العناوين ، أترككم الحبن مع الصورة أسفل الموضوع و التي تحمل في جعبتها الترتيب الكامل لأكثر عشرة العاب مشاهدة من خلال خدمة البث المباشر تويتش ،، تحياتي.

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مشاهدة على خدمة البث المباشر Twitch ، مفاجأة عديدة !


google-playkhamsatmostaqltradent