recent
أخبار ساخنة

رسمياً فريق PUBG Corp يهاجم شركة Epic Games بسبب لعبة Fortnite و يجرها للمحاكم …


كما كان متوقع مع كمية الأموال التي باتت تجنيها لعبة Fortnite في كل أرجاء العالم فقد كان من المنتظر أن تتحرك لعبة PUBG ومطوريها بالتحديد من أجل الرد على فريق Epic Games حيث كنا ننتظر متى سيتم رفع دعوة قضائية عن اللعبة و هو بالفعل ما تم الكشف عنه صباح هذا اليوم من خلال موقع The Korea Times .

حيث أفاد أن فريق PUBG Corp قد قرر أن يتابع لعبة Fortnite و كذلك فريق Epic Games قضائيا مباشرة بعد أن تأكد قدوم لعبة Fortnite لدولة كوريا الجنوبية حيث أوضح فريق Bluehole أن لعبة Fortnite تستخدم ميكانيكية خاصة للعبة PUBG و .

بالتالي فهي تعتبر سرقة لحقوق الملكية الخاصة بلعبة PUBG وبالتالي القرار الذي يستخرج به مؤسسة Central District Court سيكون حاسما في هذا الأمر إما ببطلان الدعوة أو ستتم متابعة لعبة Fortnite و فريق تطويرها Epic Games حيث قد يمتد ذلك لغاية منعها من الأراضي الكورية الجنوبية .

طبعا من يتابع فصول هذه القضية يعلم أنه في شهر سبتمبر الماضي بعد إصدار طور Battle Royale للعبة Fortnite فقد عبر فريق Bluehole مطور PUBG عن غضبه من المحتوى الذي تقدم لعبة Fortnite .

حيث كانت إنطلاق من القوائم و كذلك محتوى اللعبة تعتبر نسخة طبق الأصل من لعبة PUBG لكن برسومات كرتونية و هو ما كان يرسل إشارات بأن الحرب قادمة بين الشركتين و واضح أن طور الباتل رويال سنشاهده في الواقع ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent