شاهد بالفيديو قتال أحد الزعماء داخل لعبة Anthem ضمن أجواء رائعة ، إليكم من هنا..

شاهد بالفيديو قتال أحد الزعماء داخل لعبة Anthem ضمن أجواء رائعة ، إليكم من هنا..

شاهد بالفيديو قتال أحد الزعماء داخل لعبة Anthem ضمن أجواء رائعة ، إليكم من هنا

لعبة Anthem لا يفصلنا الكثير عن خوض التجربة فيها و الإطلاع على ما ستقدم من خلال التجربة العامة لكل المستخدمين حيث نعدكم بمراجعة لهذه الأخيرة جد مستفيضة من أجل الوقوف عن نقاط الضعف و القوة ضمن هذا المشروع الواعد جدا من أستوديو Bioware.

الفريق و خلال كل مرحلة يحاول أن يعود للواجهة عبر حزمة عروض بالفيديو كما هو الشأن بالنسبة هذا اليوم حيث قرر بمعية موقع IGN أن يكشف لنا عن نظرة أخرى من عالم اللعبة و ذلك رفقة أحد الشخصيات عبر نظام اللعب التعاوني هذه المرة بعدما اقتصرت التجربة خلال العروض السابقة على اللعب الفردي و من الواضح أن التجربة من خلال طور اللعب التعاوني ستكون بجودة أفضل و سهلة بالنسبة للمستخدمين بحكم أن التعاون بينهم سيكون على المحك .

نعود لإلقاء نظرة عن هذا العرض بالفيديو و يمكن أن نشاهد من خلاله قتال حامي الوطيس مع أحد الزعماء داخل اللعبة كما نتعرف على مجموعة مهمة من الأسلحة التي ستكون في الموعد خلال هذه المغامرة و تجعل نظام القتال في اللعبة جد متميز و ديناميكي في نفس الوقت .

ما يتيح للجمهور فعلا عدة خيارات متنوعة من أجل إنهاء المراحل بطرق متنوعة سواء مع الأصدقاء من خلال طور اللعب التعاوني أو من خلال اللعب الفردي كما سبق و أن اطلعنا من خلال عروض سابقة بالفيديو .

أترك لكم فرصة المشاهدة من خلال الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Anthem منتظر في تاريخ 22 فبراير المقبل لكن قبل ذلك لنا موعد مع مرحلة بيتا تجريبية و هذه تفاصيلها ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شاهد بالفيديو قتال أحد الزعماء داخل لعبة Anthem ضمن أجواء رائعة ، إليكم من هنا.."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات