recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة !

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة !

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة

عادت من جديد لعبة Anthem للواجهة هذا اليوم وذلك على خلفية عدة تفاصيل و المعلومات تم الكشف عنها من طرف أستوديو Bioware حيث استغل هذا الأخير حدث معرض التقنية CES 2019 و الذي يدور حاليا بعدما ظهرت اللعبة من خلال حدث مؤتمر شركة Nvidia التي استغلت الفرصة عبر المعرض من أجل أن تستعرض عالم هذه الأخيرة و هي تستخدم أحدث جيل من بطاقات Nvidia .

خصوصا وأن الشركة أعلنت من خلال هذا الحدث عن بطاقة الرسومات المتوسطة السعر و هنا الحديث عن RTX 2060 و ذلك بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات قبل أن تقدمها الجمهور بصفة رسمية عبر هذا الحدث العالمي و يمكن من خلال العرض أسفل الموضوع أن نلقي نظرة عن أهم المميزات التي توفر هذه الأخيرة لملاك بطاقات RTX خصوصا على مستوى الإضاءة و الضلال بالإضافة لجودة Anti Aliasing .

حيث تعتبر هذه البطاقات من أفضل ما يتيح هذه الميزة على مستوى الألعاب و الدليل أمامنا من خلال أسفل الموضوع حيث يمكن أن نلقي نظرة شاملة عن كافة هذه التقنيات التي تحدث عنها في المقال .

للتذكير فإصدار لعبة Anthem لا يفصلنا عنه سوى القليل فقط بحكم أنها منتظرة خلال تاريخ محدد من قبل في 22 فبراير لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 لكن يمكن لكل مشتركي خدمة Origin Access أن يجربوا اللعبة قبل الجميع ابتداء من تاريخ 15 فبراير المقبل على جهاز البي سي فقط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent