الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة !

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة !

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة

عادت من جديد لعبة Anthem للواجهة هذا اليوم وذلك على خلفية عدة تفاصيل و المعلومات تم الكشف عنها من طرف أستوديو Bioware حيث استغل هذا الأخير حدث معرض التقنية CES 2019 و الذي يدور حاليا بعدما ظهرت اللعبة من خلال حدث مؤتمر شركة Nvidia التي استغلت الفرصة عبر المعرض من أجل أن تستعرض عالم هذه الأخيرة و هي تستخدم أحدث جيل من بطاقات Nvidia .

خصوصا وأن الشركة أعلنت من خلال هذا الحدث عن بطاقة الرسومات المتوسطة السعر و هنا الحديث عن RTX 2060 و ذلك بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات قبل أن تقدمها الجمهور بصفة رسمية عبر هذا الحدث العالمي و يمكن من خلال العرض أسفل الموضوع أن نلقي نظرة عن أهم المميزات التي توفر هذه الأخيرة لملاك بطاقات RTX خصوصا على مستوى الإضاءة و الضلال بالإضافة لجودة Anti Aliasing .

حيث تعتبر هذه البطاقات من أفضل ما يتيح هذه الميزة على مستوى الألعاب و الدليل أمامنا من خلال أسفل الموضوع حيث يمكن أن نلقي نظرة شاملة عن كافة هذه التقنيات التي تحدث عنها في المقال .

للتذكير فإصدار لعبة Anthem لا يفصلنا عنه سوى القليل فقط بحكم أنها منتظرة خلال تاريخ محدد من قبل في 22 فبراير لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 لكن يمكن لكل مشتركي خدمة Origin Access أن يجربوا اللعبة قبل الجميع ابتداء من تاريخ 15 فبراير المقبل على جهاز البي سي فقط ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Anthem و إستعراض لرسوماتها الرهيبة !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات