recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن المواعيد الرسمية لديمو لعبة Anthem و جميع مميزاته ..

الإعلان عن المواعيد الرسمية لديمو لعبة Anthem و جميع مميزاته ..

الإعلان عن المواعيد الرسمية لديمو لعبة Anthem و جميع مميزاته ..

كنا من بين المنابر الإعلامية العربية الأولى التي كشفت تفاصيل مرحلة الديمو من خلال مشروع لعبة Anthem و التي عادت هذا اليوم للواجهة عبر التفاصيل التي أعلن عنها من طرف أستوديو Bioware حيث عاد هذا الأخير اليوم من جديد و في جعبته حزمة تفاصيل و معلومات مهمة حول مواعيد إطلاق مرحلة الديمو و التي لن تتوفر للأبد .

حيث سيكون خلفها توقيت معين ستنتهي فيه و هو ما تم التطرق له اليوم من طرف فريق Bioware عبر بيان رسمي حينما أكد أن نسخة الديمو الموجهة لمشتركي خدمة EA Access ستتوفر في تاريخ 25 لغاية 27 من شهر يناير الحالي على كل من جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و البي سي فقط .

في حين أن نسخة الديمو الموجهة لكل الجمهور و دون أي شروط معينة ستتوفر في تاريخ 1 فبراير لغاية 3 من نفس الشهر كما سيتم توفير إمكانية تحميل النسخة بشكل مسبق من أجل الولوج إليها مباشرة بعد فتح الخوادم من طرف فريق Bioware .

من بين المعلومات التي سبق لنا التطرق لها في وقت سابق من الآن وهي أن نسخة الديمو للعبة Anthem لن تتيح للمستخدمين خوض المغامرة من البداية بحكم أننا سننطلق في المستوى العاشر و قد علمنا اليوم المزيد من التوضيحات حول هذا الأمر حينما تم التأكيد بأن الديمو سيتيح للمستخدمين إمكانية الوصول لغاية المستوى 15 فقط .

و هو ما سيتيح للاعبين تجربة جد متكاملة من اجل الإطلاع على كل ما يميز هذه الأخيرة سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent