recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Anthem سيتيح إمكانية رهيبة جدا لتجربة متكاملة من طرف اللاعبين ..

ديمو لعبة Anthem سيتيح إمكانية رهيبة جدا لتجربة متكاملة من طرف اللاعبين ..

ديمو لعبة Anthem سيتيح إمكانية رهيبة جدا لتجربة متكاملة من طرف اللاعبين ..

لعبة Anthem منتظرة بشكل كبير من طرف المستخدمين حيث تظل هذه الأخيرة من بين العناوين التي منذ الكشف عنها رسميا قبل سنتين من الأن و الجمهور يتابع كل خطواتها و تقدم عملية تطويرها التي تسير وفق النسق من طرف أستوديو Bioware .

حيث قرر في الفترة المقبلة أن يتيح للمستخدمين فرصة تجربة اللعبة عبر نسخة ديمو وليس بيتا كما كان منتظر من قبل حيث و من خلال ما وردنا من معلومات قبل أسابيع فهذه النسخة ستتوفر في تاريخ 25 يناير بالنسبة لمشتركي خدمات EA Origin Access بشكل حصري في حين أن جميع اللاعبين يمكنهم الحصول على نسختهم من الديمو في تاريخ 1 فبراير المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

أستوديو Bioware كشف هذا اليوم عن معلومات مهمة جدا من شأنها أن تجعل التجربة في هذا الديمو جد متكاملة حيث سيكون بمقدور المستخدمين خوض المغامرة مباشرة في المستوى العاشر من اللعبة.

 و بالتالي عدد من الخصائص ستكون مفتوحة من البداية مما يضمن لكل المجربين مغامرة ممتازة جدا و مباشرة يمكن الغوص في عالم هذه الأخيرة دون البحث عن وسائل لرفع المستوى ، طبعا خطوة من أستوديو Bioware جد ذكية من أجل جلب أكبر عدد من الجمهور وهو الذي يلح على أن التجربة من خلال اللعب التعاوني تظل الأكثر اكتمالا عكس اللعب بشكل فردي .

عموما لا يفصلنا الكثير من أجل تجربة اللعبة و نشير أن إصدارها منتظر في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent