لعبة The Last of Us Part 2 تعود إلينا من جديد و تفاصيل مفاجئة جدا تكشف عنها ، خطوة غير متوقعة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة The Last of Us Part 2 تعود إلينا من جديد و تفاصيل مفاجئة جدا تكشف عنها ، خطوة غير متوقعة !

لعبة The Last of Us Part 2 تعود إلينا من جديد و تفاصيل مفاجئة جدا تكشف عنها ، خطوة غير متوقعة !

شارك المقالة

لعبة The Last of Us Part 2 تعود إلينا من جديد و تفاصيل مفاجئة جدا تكشف عنها ، خطوة غير متوقعة !

لعبة The Last of Us Part 2 تعود إلينا من جديد و تفاصيل مفاجئة جدا تكشف عنها ، خطوة غير متوقعة

تحاول لعبة The Last of Us Part 2 في كل مرة أن تعود للواجهة من خلال محتوى جديد كليا و مختلف عن ما قدم من قبل لهذا نجد دائما مواضيع عنها هنا و هناك من خلال مواقع عالمية تؤتت الفضاء و اليوم من بين ما تم الكشف عنه هو ما قدم من طرف السيدة Halley Gross .

و التي التحقت خلال عام 2016 بأستوديو Naughty Dog و ذلك من أجل العمل رفقة الفريق المطور للعبة The Last of Us Part 2 على السيناريو بحكم أنها من بين المساهمين في خروج مسلسل Westworld إلى الوجود عبر أفكارها الشيء الذي جعل فريق Naughty Dog لا يتردد في ضمها لصفوفه .

و تصبح بذلك واحدة من بين كتاب السيناريو رفقة المبدع Neil Druckmann و الذي عاد خلال يوم أمس برفقة هذه الأخير لكي يكشف رسميا عن تفاصيل خطوة غريبة لم تكن متوفرة بالمرة حيث أعلن رسميا عن وجود هذه الأخيرة في دور إحدى الشخصيات داخل قصة اللعبة .

السيدة Halley Gross نشرت صورة من خلال حسابها على خدمة أنستجرام و فجرت بذلك مفاجأة من العيار الثقيل تؤكد أنها ستتقمص دور أحد الشخصيات و هي خطوة تؤكد أن هناك شخصية جديدة ستكون حاضرة في اللعبة فشل الفريق في الحصول على ممثل يتقن دورها الشيء الذي جعلهم يستعينون بالكتابة Halley Gross و غير بعيد أن تكون هذه الشخصية من تصميمها و لا يمكن سوى أن تقوم بتأدية دورها بحكم معرفتها بكل التفاصيل لسبب بسيط و هو أنها من تصميمها .

طبعا كل هذه مجرد توقعات لا أقل و لا أكثر لكي لا نخرج عن الإطار الرئيسي الذي نتحدث عنه و بالعودة للصورة يمكن أن نتأكد بأن ورش لعبة The Last of Us Part 2 ما يزال مفتوح و قد ننتظر إصدار هذه الأخيرة خلال نهاية العام بنسبة كبيرة ما دامت لقطات MoCap تسجل فهذا يعني شيء واحد و هو أن أستوديو Naughty Dog ما يزال يعمل على المشروع لكي يصل لمستوى تطلعات الجمهور بصفة عامة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *