لعبة Hitman HD Collection تحتفل بإطلاقها النهائي من خلال عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل..

لعبة Hitman HD Collection تحتفل بإطلاقها النهائي من خلال عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل..

لعبة Hitman HD Collection تحتفل بإطلاقها النهائي من خلال عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل

كنا قبل أسبوع من الأن تطرقنا لتفاصيل ظهرت من خلال مواقع عالمية تتحدث عن وجود نسخة محسنة من عدة أجزاء لسلسلة Hitman قادمة قريبا بعنوان Hitman HD Enhanced Collection وهو ما تم الكشف عن تفاصيله بصفة رسمية من خلال تغريدة على حساب تويتر للسلسلة و كنت قد تطرقت لكافة التفاصيل المتعلقة به من خلال موضوع من هنا على الموقع .

بالعودة لهذا الإعلان فقد بات الأن من الممكن الخوص في هذه التجميعة على جميع الأجهزة من خلال منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي مع دعم لدقة عرض 4K مع تحسينات جذرية على مستوى الإضاءة و كذلك جودة التكسترات و غيرها من المميزات الرسومية .

أستوديو Io Interactive و في هذا السياق قرر اليوم أن يعيد هذه التجميعة المحسنة للواجهة بعدما كشف لنا عن عرض بالفيديو جد متميز يقدم لنا نظرة عن هذه الأخيرة و يعيدنا كما أشرت من خلال عنوان الموضوع للزمن الجميل .

و هي فرصة لا تعوض بالنسبة لمن لم يخض في هذه الإصدارات المتميزة من السلسلة و التي تعتبر من بين أفضل ما قدمت السلسلة كما أنها خطوة مهمة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من أجل تجربة هذه العناوين من خلال أفضل نسخة ممكنة و جودة على الإطلاق ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة Hitman HD Collection تحتفل بإطلاقها النهائي من خلال عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل.."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات