شاهد بالفيديو مقارنة لرسومات لعبة Resident Evil 2 بين الإصدار الأصلي و الريميك ، نقلة كبيرة جدا..

شاهد بالفيديو مقارنة لرسومات لعبة Resident Evil 2 بين الإصدار الأصلي و الريميك ، نقلة كبيرة جدا..

شاهد بالفيديو مقارنة لرسومات لعبة Resident Evil 2 بين الإصدار الأصلي و الريميك ، نقلة كبيرة جدا

نواصل رصد المزيد من المعلومات و التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف المنابر الإعلامية عن لعبة Resident Evil 2 حيث و من خلال ما وردنا هذا اليوم فقد تم الكشف عن عدد مهم من التفاصيل كما أشرت من قبل خلال الموقع .

حيث كانت الإنطلاقة عبر شرح لكيفية الحصول على تجربة الديمو الذي بات متوفر منذ يوم أمس على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لمدة تفوق الثلاثين دقيقة و هو ما تطرقت له خلال الموضوع من هنا كما سبق لنا وأن تطرقنا كذلك لموقع بات يتيح إمكانية الحصول على إحصائيات رسمية حول عدد المستخدمين الذين قاموا بتجربة اللعبة من خلال الديمو و النسخة النهائية القادمة.

و في نفس هذا السياق تم كذلك قبل لحظات كشف فيديو جديد من المستخدم Cycul على موقع اليوتوب و الذي قدم لنا نظرة عن مقارنة بين كل من الإصدار الأصلي و الريميك الذي يمكن نطلع عليه من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع .

حيث يظهر جليا حجم السنوات بين هذه النسخ و فعلا لا يمكن أن نتحدث عن فروقات لكونها رهيبة جدا و متفوقة بشكل كبير على جميع الأجهزة بحكم أن التطور التكنولوجي تتضح كل مخالفاته .

أترك لكم فرصة الإطلاع على الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Resident Evil 2 منتظر في تاريخ 25 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شاهد بالفيديو مقارنة لرسومات لعبة Resident Evil 2 بين الإصدار الأصلي و الريميك ، نقلة كبيرة جدا.."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات