recent
أخبار ساخنة

إستعراض بالفيديو لجميع نسخ لعبة Resident Evil 2 و مقارنة للرسومات ، من تفوق ؟

إستعراض بالفيديو لجميع نسخ لعبة Resident Evil 2 و مقارنة للرسومات ، من تفوق ؟

إستعراض بالفيديو لجميع نسخ لعبة Resident Evil 2 و مقارنة للرسومات
إستعراض بالفيديو لجميع نسخ لعبة Resident Evil 2 و مقارنة للرسومات ، من تفوق

كما كان متوقع يعود لنا فريق Digital Foundry من جديد خلال هذا العام من خلال حزمة عروض بالفيديو و التي يحاول عبرها أن يحيطها علما بآخر المقارنات بين النسخ التي توفر الألعاب القادمة و من بينها عنوان Resident Evil 2 القادم من طرف كابكوم .

حيث عاد هذا الأخير اليوم من جديد و ذلك عبر فيديو مطول قدم من طرف فريق Digital Foundry البريطاني حيث كانت له فرصة تجربة الديمو على كل الأجهزة و من هذا المنطلق إستطاع الفريق أن يصل لهذه النتيجة التي نحن بصدد الإطلاع عليها في الموضوع .

هذا و بالعودة لتفاصيل ما تم الكشف عنه من طرف فريق Digital Foundry فقد بين أن نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون هي الافضل إطلاقا من حيث جودة الرسومات التي تقدم بالرغم من كونها لا تصل لحاجز دقة عرض 4K لكن هذا لا يمنع من كونها تقدم جودة أفضل و كذلك معدل إطارات ثابت في 60 عكس نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو التي توفر نفس الدقة تقريبا .

لكن بجودة أقل غير أنها من خلال معدل الإطارات تتأرجح بين 60 و 55 في حين بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 العادي فالدقة ثابتة في حاجز 1080p لكن معدل الإطارات غير مستقر بحكم أنه يترنح بين 40 و 45 و نفس الشأن بالنسبة لنسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون العادي و التي تظل غير مستقرة بحكم أنها تعمل بجودة أقل من تلك على جهاز بلايستيشن 4 و توفر معدل إطارات غير ثابت .

و قد قدم فريق Digital Foundry فكرة للمطورين من أجل توفير عدة خيارات للاعبين على أجهزة المنصات المنزلية مثلا توفير خيار يسمح بالمرور إلى 60 إطار مع دقة عرض 900p و خيار آخر يسمح بالمرور إلى دقة عرض 1080 مع جودة رسومات افضل و 30 إطار بالثانية و هو خيار من دون شك سيكون ناجح في حالة تطبيقه من طرف كابكوم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent