recent
أخبار ساخنة

بعد سنوات من إطلاقها أحد مطوري لعبة Uncharted يكشف سر صادم فعلا !

بعد سنوات من إطلاقها أحد مطوري لعبة Uncharted يكشف سر صادم فعلا !

بعد سنوات من إطلاقها أحد مطوري لعبة Uncharted يكشف سر صادم فعلا
بعد سنوات من إطلاقها أحد مطوري لعبة Uncharted يكشف سر صادم فعلا

الأكيد أن العديد من المتابعين لدينا يتفقون بأن سلسلة Uncharted من دون شك تظل واحدة من ببن أهم حصريات توفرت في تاريخ أجهزة بلايستيشن سواء من خلال جهاز بلايستيشن 3 أو عبر بلايستيشن 4 من خلال تجميعة Uncharted The Nathan Drake Collection أو الجزء الرابع تم الإصدار الفرعي Uncharted The Lost Legacy .

أستوديو Naughty Dog يظل هو المطور الاصلي لهذه الأخيرة و ذلك منذ أول جزء ظهر خلال عام 2007 والذي حمل عنوان Uncharted Drake Fortune لكن اليوم و من خلال معلومات في بعض المنابر الإعلامية المتخصصة في متابعة كل حصريات بلايستيشن تم إكتشاف واحد من بين أسرار السلسلة الدفينة جدا وذلك خلال حوار مع موقع Ars Technica .

حيث كانت له فرصة التواصل مباشرة مع المطور السابق في صفوف أستوديو Naughty Dog السيد Lucas Pope و الذي أكد أنه خلال فترة إطلاق اللعبة والتي كانت في حدود عام 2007 لتوها توفرت حصرية مايكروسوفت و هنا الحديث عن جزء Gears of War إذ كشف المتحدث كيف أن فريق Naughty Dog أضاع البوصلة حينها من أجل إختيار أفضل طريقة تحكم بالنسبة للعبة Uncharted Drake Fortune.

لكن بعد إطلاق حصرية جهاز إكسبوكس 360 في تلك الفترة و التي سبقت إصدار لعبة Uncharted بعدة أشهر كانت الفرصة مواتية أمام أعضاء فريق Naughty Dog من أجل إبتكار أسلوب تحكم إنطلاق من ما توفر في حصرية مايكروسوفت في ظرف ستة أشهر فقط وكان فضلها كثير على السلسلة .

و يعتبر لغاية اليوم من بين المميزات التي جعلتها تنجح بشكل كبير و من دون شك تطور بعد ذلك من خلال الإصدارات المقبلة لكن بالنسبة للسيد Lucas Pope فلولا ما توفر من خلال مشروع Gears of War لما كنا سنشاهد حصرية سوني بنفس الجودة التي قدمت على مستوى طريقة اللعب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent