استوديو Naughty Dog يكشف لنا عن بعض مميزات نظام الحركة داخل The Last of Us Part 2 ، تطور رهيب جدا !

استوديو Naughty Dog يكشف لنا عن بعض مميزات نظام الحركة داخل The Last of Us Part 2 ، تطور رهيب جدا !

استوديو Naughty Dog يكشف لنا عن بعض مميزات نظام الحركة داخل The Last of Us Part 2 ، تطور رهيب جدا

عاد أستوديو Naughty Dog من جديد للواجهة هذا اليوم و ذلك بعدما تطرقت خلال موضوع سابق قبل ساعات من الأن إلى تفاصيل عن وجود مؤدية شخصية جديدة ستكون حاضرة في لعبة The Last of Us Part 2 و التي لم تكن سوى كاتبة السيناريو Halley Gross .

الفريق المطور لا يتوقف عن كشف المزيد من المعلومات و هذه المرة من خلال ما جاء ضمن تغريدة للسيد Jonathan Cooper أحد المبرمجين على مستوى نظام الحركة حينما أشار خلال تغريدة على حسابه في تويتر أنه بالإضافة لما تم عرضه خلال أول عرض طريقة اللعب داخل اللعبة قبل فترة من الآن خلال معرض E3 2018 .

فنظام الحركة داخل اللعبة تطور بشكل كبير عن ما قدم من قبل في جميع العاب استوديو Naughty Dog و نذكر جيداً المستوى الذي قدمته لعبة Uncharted 4 من خلال التفاصيل على مستوى تعابير وجه البطل Nathan Drake و كذلك مختلف اللحظات التي شاهدنا .

السيد Jonathan Cooper أكد أنه من أجل إلقاء نظرة عن كيف تطور هذا النظام ينصح اللاعبين بمشاهدة هذا المشهد القصير للبطل Joel من الجزء الأول و هو مشهد مطول لما تم الكشف عنه من قبل غير أن هذه المرة يمكن أن نرصد كيف للشخصية أن ينظر إلينا و كأنه ممثل حقيقي .

و من هنا قد تستنتج فعلا أن أستوديو Naughty Dog يخضع إمكانياته للتطوير و يحاول صقلها كثيرا من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة عند إطلاق اللعبة من خلال النسخة النهائية و التي لم تحصل بعد على تاريخ إصدار نهائي لكن الشيء الأكيد أنها لن تبتعد كثيرا عن هذا العام و ذلك بشكل حصري طبعا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "استوديو Naughty Dog يكشف لنا عن بعض مميزات نظام الحركة داخل The Last of Us Part 2 ، تطور رهيب جدا !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات