الحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 تتفاعل بشكل واقعي لدرجة لا توصف ، إليكم هذا المشهد الرائع..

الحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 تتفاعل بشكل واقعي لدرجة لا توصف ، إليكم هذا المشهد الرائع..

الحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 نتفاعل يشكل واقعي لدرجة لا توصف ، إليكم هذا المشهد الرائع

غابت عنا لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الأيام الماضية بحكم قلت المعلومات عنها و جديدها إد يحاول أستوديو روكستار طرح المزيد من التحديثات الداخلية من أجل صقل طور اللعب الجماعي و الذي توفر قبل عدة أشهر من الأن لكن هذا لا يمنع من كون عدة مستخدمين يلتحقون بهذه اللعبة خلال كل يوم من أجل إكتشاف طور القصة و خوض المغامرة الرائعة رفقة البطل آرثر مورغان و عصابة Dutch Van Der Linde .

و في صلة غير بعيدة من هذا الأمر كنا قد تطرقنا خلال تقارير سابقة على الموقع و قبل إطلاق اللعبة أنها ستمنحنا تجربة متميزة من خلال التفاعل الذي يقع بين الحيوانات الموجودة في عالمها مع البيئة و قد شاهدنا عدة أمثلة خلال مغامراتنا لهذا التفاعل الطبيعي .

لكن اليوم و من خلال تجولي في ربوع المواقع العالمية صادفت مشهد من دون شك أنه ناذر جدا و لن يحصل عليه العديد من المستخدمين لكن أحد اللاعبين من خلال منتدى Reddit إستطاع توثيق الأمر بالفيديو .

حيث نشاهد قطة في مدينة Strawberry و هي تتجول ومن تم تهرول نحو أحد الأعمدة لتحتك بها و ما هو إلى دليل على الديناميكية الرهيبة و التفاصيل الدقيقة التي يتمتع بها عالم اللعبة بالرغم من كونه عالم مفتوح و ضخم إلا أن استوديوهات روكستار لم تفوت الفرصة و ركزت على الصغيرة قبل الكبيرة من خلاله .

و نشاهد صورة أخرى من طرف أحد اللاعبين توضح لنا كلب يقف أمام قبر صاحبه و في ذلك تجسيد لوفاء الكلب لصاحبه الذي تركه وحيدا في مشهد جد قوي و مؤثر كما توضح الصورة و كأنه ينتظر صاحبه لكي يستيقظ و هناك المزيد من المشاهد التي قد نصادف أحيانا و في حالة حصلتم متابعينا عن بعض اللقطات من هذا القبيل لا تبخلوا علينا بمشاركتها معنا خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 نتفاعل يشكل واقعي لدرجة لا توصف ، إليكم هذا المشهد الرائع

Saw a cat in Strawberry sharpen his claws on a wood post from r/reddeadredemption

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 تتفاعل بشكل واقعي لدرجة لا توصف ، إليكم هذا المشهد الرائع.."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات