recent
أخبار ساخنة

سوني تلمح من جديد للعبة Uncharted 5 و تفاصيل رهيبة نكتشفها ..

سوني تلمح من جديد للعبة Uncharted 5 و تفاصيل رهيبة نكتشفها ..

سوني تلمح من جديد للعبة Uncharted 5 و تفاصيل رهيبة نكتشفها ..

سبق لنا من خلال الموقع خلال بحر الأسبوع الماضي التطرق لتفاصيل وجود مشروع سري من طرف شركة سوني يتم العمل عليه من طرف أستوديو جديد لهذه الأخيرة حيث كانت هناك إشاعات تتحدث عن كون هذا المشروع ليس سوى جزء جديد من سلسلة Uncharted .

لكن اليوم من خلال ما طفى على السطح من معلومات كشف عنها من طرف فريق موقع PlayStationLifestyle فقد أشار هذا الأخير إلى أن سوني إنطلقت في توظيف بعض المبرمجين المحنكين بصارح العبارة حيث ترغب في مصمم للشخصيات دو خبرة واسعة جدا على مستوى ألعاب من فئة AAA أي أن العنوان الذي يظل مستهدف من طرف هذه الأخيرة سيكون من دون شك ضخم جدا .

هذا و من جهة أخرى فقد تم كشف المزيد من التفاصيل المهمة حول الفريق الذي يرغب بهذا المنصب حينما تأكد أن أستوديو Naughty Dog الذي يقع في مدينة سان دييغو هو الذي يرغب بالمنصب مضيف أن المصمم يجب أن تكون فيه عدة مواصفات معينة مثل المعرفة المسبقة بنظام الرسومات الواقعية من أجل تجربة سينمائية جد عميقة ناهيك عن عنصر المغامرة الذي يظل حاضر داخل هذه الأخيرة كما جاء في الوصف .

طبعا كلها إشارات تقودنا مباشرة إلى إصدار آخر من سلسلة Uncharted و الذي سيكون قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5 من دون شك لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف ستخرج اللعبة من عباءة البطل Nathan Drake خصوصا و أن فريق Naughty Dog أكد منذ فترة أنه يستحيل عودة هذا البطل للواجهة من جديد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent