recent
أخبار ساخنة

حسب أحد المحللين غياب سوني عن معرض E3 2019 كان قرار خاطئ و هكذا يجب أن تعوض اللاعبين ..

حسب أحد المحللين غياب سوني عن معرض E3 2019 كان قرار خاطئ و هكذا يجب أن تعوض اللاعبين ..

حسب أحد المحللين غياب سوني عن معرض E3 2019 كان قرار خاطئ و هكذا يجب أن تعوض اللاعبين

فجرت سوني خلال نهاية العام الماضي مفاجأة من العيار الثقيل قبل عدة أشهر من حدث معرض E3 2019 المقبل الذي كان من المنتظر أن يكون كما جرت العادة مكتمل الصفوف من حيث عدد الناشرين و المصنعين الثلاثة وهم كل من نينتندو ومايكروسوفت تم سوني .

غير أن هذه الأخيرة قررت أن تغير من خططها بشكل مفاجئ و ذلك بعدما أعلنت عن كون هذا الحدث لن يكون من بين أجندتها خلال هذا العام و ترغب في البحث عن فرص أخرى من أجل التواصل مع الجمهور بالرغم من تواجد عدد رهيب من العناوين التي تملك الشركة من أجل أن توفرها للاعبين .

طبعا سوني و خلال هذه الفترة كانت لتوها قد أعلنت عن غياب حدث PlayStation Experience الخاص بها والذي فجر مفاجأة هو الأخر باستبعاد نسخة 2018 لكن ما رأي المحلل مايكل باكثر في كل هذه التطورات التي تعيش شركة سوني خلال الفترة الماضية ؟

هذا الأخير كان له حوار مباشر من فريق موقع Gaming Bolt من أجل الحديث عن مستقبل الشركة و كذلك رأيه حول هذه الخطوات حينما أشار أن القرار كان جد متسرع من طرف شركة سوني بحكم أنها تملك القدرات المالية من أجل العمل عليه و لن تشتكي من العجز المالي خصوصا السنوات الماضية بحكم أنها حاليا أصبحت تمسك بزمام الأمور .

مضيفا أن كل الأقاويل التي ظهرت عن المسائل المادية تظل خاطئة حيث يرى بأن الشركة لا تملك أي إعلانات جديدة من أجل توفيرها للجمهور خصوصا و أنها خلال كل سنة كانت تقدم للمتابعين عدد مهم من العناوين و هذا العام تخوفت من نزول المستوى عن الدورات الماضية و بالتالي قررت أن تتخلى عن دورة هذا العام لكي تجهز جيدا العدة من أجل الجيل القادم من الأجهزة .

حيث يشير المتحدث نفسه السيد مايكل باكثر أن سوني تحضر بلا شك فعاليات من أجل التواصل مع الجمهور لكن بالنسبة له قرار تجاوز معرض E3 2019 بالنظر لمكانته كان خاطئ من شركة سوني ، عموما يظل هناك عدد مهم من الحصريات المرتقبة خلال الفترة المقبلة من طرف الجمهور و سننتظر كل التفاصيل التي تظهر بخصوصها من أجل مشاركة معكم أي جديد يتعلق بها ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent