recent
أخبار ساخنة

سوني تصدم الجميع و تؤكد عدم حضورها لمعرض E3 خلال عام 2019 و هذا السبب ..


طبعا كما نعلم فحدث معرض E3 يعتبر من بين أهم المعارض العالمية الخاصة بالألعاب إن لم نقل أنه أهمها بالمختصر المفيد حيث تستغله الشركات الكبرى من أجل الحضور و مشاركة ألعابها القادمة و الإعلان عن مفاجأة و كشف لما لا أجهزة جديدة .

و مع الحماس الكبير الجمهور خلال العام المقبل خصوصا بعد الإشاعات التي ظهرت قبل فترة عن كون كل مايكروسوفت و سوني يشتغلون على أجهزة الجيل المقبل بشكل جد متقدم فقد علمنا اليوم خبر رسمي من شأنه أن يشكل صدمة للعديد من اللاعبين عبر العالم .

حيث قررت سوني و ذلك حسب ما أعلنت عنه لفريق مجلة Game Informer أن تنسحب من دورة عام 2019 بصفة نهائية حيث لن يكون لها حضور عبر مؤتمر صحفي و لا حضور على مستوى الألعاب .

و هي سابقة من نوعها في تاريخ المعرض بصفة عامة حيث لمدة 24 سنة لم يسبق لشركة بحجم سوني و أن قامت بتفويت الحدث الأبرز سنويا من أجل التواصل مع جمهورها بشكل مباشر .

هذه الأخيرة و من خلال تصريح للسيدة Jennifer Clark نائبة رئيس قطاع التواصل في بلايستيشن أكدت أنه سيتم البحث عن طرق أخرى من أجل مشاركة جديد مختلف الألعاب المقبلة من طرف الشركة حيث ترغب هذه الأخيرة من خلال التصريح نفسه أن تركز على مستقبل الأجهزة و من دون شك أن المقصود هو منصة بلايستيشن 5 .

حيث تعمل عليه بشكل كبير و من دون شك أن عدم حضور سوني للمعرض يعتبر أول خطوة من طرف الشركة لماهو قادم في المستقبل حيث أشارت أن السبب الرئيسي هو رغبة الفرق من أجل مشاركة أحدث التجارب و تقديم الأفضل لجميع اللاعبين عبر العالم بالنظر للمكانة التي كانت و لا تزال تحظى بها هذه الأخيرة في صفوف اللاعبين .

ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة و هذا الخبر الذي من دون شك سيفاجئ العديد من اللاعبين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent