recent
أخبار ساخنة

المطور Cliff Blezinski ينفجر في وجه اللاعبين و يؤكد أنه لن يعود لعالم صناعة الألعاب نهائيا لهذا السبب ..


أكيد أنه من يتابع جميع الاخبار و المقالات التي نقدم من خلال الموقع سيتذكر جيداً السيد Cliff Bleszinski و الذي قدم لنا سابقا من خلال فريق Boss Key الذي أسسه قبل سنوات من الأن حيث حاول من خلال هذا الفريق الذي يعتبر بمثابة خطوة حينها من طرف المطور و الذي يعتبر الأب الروحي لسلسلة ألعاب Gears of War .

حينما كانت حينها في ملكية أستوديو Epic Games قبل أن تستحوذ عليها مايكروسوفت و التي تخلت عن خدماته ، الرجل أسس بعدها فريق Boss Key و الذي قدم مشروع لعبة Lawbreakers و التي بالرغم من البداية الجيدة لها على جهاز البي سي لم تنجح بعد ذلك .

حيث خلالها أراد المطور Cliff Bleszinski أن يركب موجة لعبة Overwatch حينها لكن خطته لم تسر وفق التطلعات و قدمها بعد فترة على جهاز بلايستيشن 4 لكنها لم تنجح أيضا .

لكن مؤخرا قدم لعبة الباتل رويال Radical Heights و التي كانت فكرتها في البداية جد واعدة و قدم منها نسخة الفا أولية و قام العديد من المستخدمين بتجربتها قبل أن يتبين لهؤلاء أن اللعبة فعلا فكرتها تعتبر نسخ و لصق من مختلف ألعاب الباتل رويال التي تجتاح الأسواق حاليا و هي الأخرى لم تنجح و بالتالي قرر الفريق أن يلغي المشروع و يغلق أبوابه بصفة نهائية .


مؤخرا عدد من اللاعبين عبر تويتر توجهوا للسيد Cliff Bleszinski من أجل مطالبته بتعويضهم و إرجاع الأموال إليهم خصوصا من قام بشراء لعبة Radical Heights ، هذا الأخير لم يتردد في الإنفجار في وجه اللاعبين من خلال رد كان نوعا ما قاسي جدا .

حيث توجه لهؤلاء من أجل تفهم وضعيته عندما وضح بأنه خلال هذه الفترة قام بسداد مبالغ مالية مهمة للمطورين ممن كانوا يعملون معه سواء من خلال الأجور أو المستحقات العالقة في ذمته و كذلك تعويضات المطورين على المستوى الصحي و كذلك مبالغ مالية إضافية .

خصوصا و أن أغلبية المطورين يملكون عائلات و كان من واجبه أن يقدم لهم الدعم بحكم أنه الضامن لهم خلال فترة العمل معه في فريق Boss Key قبل أن يغلق ، السيد Cliff Bleszinski أضاف أنه يتفهم غضب الجمهور قبل أن يشير بأنه خلال سنتين لم يتلقى أي راتب من الألعاب التي قدم مضيفا أنه لهذا السبب قرر الإبتعاد عن الميدان بصفة نهائية و أنه لن يعود بعد إلى صناعة ألعاب الفيديو ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent