recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد أن سلسلة Uncharted لم تنتهي أبدا و ستعود قريبا ، حقائق رهيبة نكتشفها ..


أكيد إن كنت من بين اللاعبين الذي عايشوا فترة جهاز بلايستيشن 3 الذهبية ستكون قد خضت على الأقل في جزء من سلسلة Uncharted حيث كانت انطلاقة هذه الأخيرة من خلال هذه المنصة عبر فكرة جد بسيطة قبل أن تتوغل في معترك فريق التطوير Naughty Dog و تصبح واحدة من بين أشهر سلاسل ألعاب الفيديو .

حتى أنها باتت تلقب سينما ألعاب الفيديو بالنظر للتوابل السينمائية التي كانت تستخدم فيها حتى أضحت تملك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً ، هذه السلسلة يمكن القول أنها قد دخلت مرحلة النوم العميق بمجرد الكشف عن الجزء الرابع و الذي كان تحت عنوان Uncharted 4: A Thief's End .

حيث و من خلال هذا الإسم تتبين بأن السلسلة من الصعب أن تعود بالشكل الذي عهدناه عليها خصوصا و أن أيقونة السلسلة البطل Nathan Drake كبر في السن و بالتالي عدة لاعبين وضعوا يدهم على قلوبهم خشية أن تنال مصير الألعاب السابقة من فريق Naughty Dog .

لكن بالنسبة لسلسلة فالأمر مختلف حيث أن سوني لديها مكانة خاصة بداخلها لهذه اللعبة بالتحديد و لا يمكن أن تتخلى عليها الشيء الذي تأكد من خلال مشروع اللعبة الفرعية Uncharted: The Lost Legacy ، هل هذا يعني يا عثمان أننا قد نرى السلسلة من جديد ؟

شخصيا لست أنا من يخول له تأكيد هذا الشيء بل هي كاتبة الثلاثية الأولى السيدة ايمي هينينج و التي تحدثت مؤخرا عن إمكانية عودة سلسلة Uncharted بعد سنوات من الآن حينما أشارت بأنها متأكدة من هذا الأمر و أن الفريق المطور سيكون على استعداد من أجل العمل عليها .

و الحديث على أساس أنها قد إنتهت فهذا فقط من أجل إبعاد أنظار الجمهور عليه و تركيز الجهود عليها خلال الجيل القادم حيث و كما نعلم الجزء الرابع تم العمل عليه بشكل سريع و كانت سوني من ألحت عليه لكي يصدر حيث كان فريق Naughty Dog ضد الفكرة وبالرغم من هذا كله إستطاع أن ينجز مهمته .

لكن السؤال الذي يحير بالنا إن كانت السلسلة ستعود لماذا تمت تسمية أخر جزء بعنوان A Thief's End ؟ السيدة ايمي هينينج أجابت عن هذا الأمر أيضا حينما أشارت أن الفريق يقصد بهذا العنوان قصة البطل Nathan Drake فقط أما السلسلة سوف تستأنف مع إبنته في المستقبل ، ما رأيكم متابعينا مع هذا الطرح و هل تتفقون مع ما جاء فيه من معلومات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent