recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين يكشف إلى أي مدى قد تصل الميزات التي سيمنح جهاز PS5 على مستوى خدمات الإتصال ..


كلما أتحدث عن أجهزة الجيل القادم يبدوا لي الأمر و كأنه خرافة أو شيء من هذا القبيل حيث أننا لا نملك بعد الدليل القاطع عن موعد طرح هذه الأجهزة أو المواصفات التي قد تأتي بها حيث ما نتوفر عليه يظل فقط كلام من المطورين و توقعات من هنا وهناك .

لكن اليوم أثار فضولي أحد الأخبار التي نشرها فرق موقع GamingBolt الذي أجرى حوار حصري مع أحد المطورين المنتسبين لفريق 704Games مطور سلسلة NASCAR Heat حينما توجه الصحفي في موقع GamingBolt بوابل من الأسئلة حول ما يرغب به فريق التطوير من أجهزة الجيل المقبل .

و لم يكن أمام المتحدث سوى البوح بكامل الأسرار المعلومات التي في جعبته حول هذه الأجهزه حينما أكد أنهم في فريق 704Games يعملون على لعبة NASCAR Heat 3 للجيل الحالي و القادم حيث يجهزون تقنيات جد متطورة من الممكن أن يتم دعمها على الأجهزة القادمة .

و بالتالي لا يمكن سوى أن نتوقع تطور رهيب على المستوى التقني حيث يضيف الفريق أن التطور لن يكون مقتصرا على الجانب التقني أو على مستوى العتاد المستخدم بل كذلك من خلال المعمارية المستخدمة على مستوى الإتصال .

حيث يتمنى المطورين أن تعتمد هذه الأجهزة ميزات جديدة مثل الخدمات السحابية و أن يصبح دورها كبير جدا و من دون شك مع التطور التكنولوجي الكبير في هذا الصدد لا يمكن سوى أن نتوقع تعمق المطورين في هذا المجال و نخص بالذكر سوني و مايكروسوفت التي تظل حاليا قيد العمل و تطوير هذه التقنيات للمستقبل طبعا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent