recent
أخبار ساخنة

هل العرض الأخير للعبة Red Dead Redemption 2 كان يعمل على دقة عرض 4K حقيقية ؟ إليكم الإجابة من هنا ..


أكيد أن هذا السؤال يراود العديد من محبي سلسلة Red Dead و من يترقب إصدار Red Dead Redemption 2 بالتحديد حيث و من خلال الفيديو الذي شاهدنا للعبة و الذي قدم حول طريقة اللعب بعد ترقب دام سنتين منذ الكشف الأول عن اللعبة الكل اعتقد أنه فعلا عبارة عن 4K حقيقي .

لكن هذا ليس صحيح و الدليل قدمه فريق Digital Foundry التقني الذي شخصيا كنت أترقب تقريره حول اللعبة و الذي نشر قبل ساعات من الأن حيث يمكن من خلاله أن نعلم تفاصيل أكثر عن الميزات التي إستخدمت روكستار من خلال العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب .

فهذه الأخيرة أرسلت بمعية سوني الفيديو بنسخة أصلية للفريق التقني من أجل تحليله وقد تبين أن اللعبة كانت تعمل من خلال نسخة بلايستيشن 4 برو بدقة عرض 2160 × 1920 و كما هو موضح فهذه الأخيرة تستخدم جزء من دقة 4K في شخص 2160 .

لكن بالموازاة مع ذلك تم تقليص الضفة الأخرى من 3840 إلى 1920 وهو ما أكد فريق Digital Foundry التقني أنه عبارة عن تقنية تستخدم من طرف روكستار لكي تطرح وضوح أفضل من  1440p و كذلك جودة قريبة من 4K الحقيقي إلا أنه ليس عبارة عن 4K كامل بمعنى الكلمة .

الفريق أعجب بحجم العمل الذي تم إنجازه من طرف المطورين مضيفاً أن عمل مهم ينتظر هؤلاء من أجل ضبط هذه الدقة و ذلك لكي تطرح في النسخة النهائية من دون مشاكل دون الخوض في الحديث عن نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس و التي يرتقب أن تدعم دقة عرض أفضل من جهاز بلايستيشن 4 برو بحكم أن المعالج الخاص بالرسومات يظل جد متطور .

كما يضيف الفريق التقني أن روكستار لن تعطي إمتيازات خاصة لملاك جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس إلا على مستوى الدقة الخاصة بالعرض في حين أن اللعبة ستقدم نفس المستوى على جمبع النسخ من حيث المؤثرات البصرية التي فعلا تعد بقنبلة قادمة لكي تنفجر في معسكر العاب الفيديو في الأشهر المقبلة .

أترككم مع الفيديو الكامل للتحليل من فريق Digital Foundry و نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent