روكستار ترفع من مستوى التفاصيل لأقصى حد ممكن في لعبة Red Dead Redemption 2 و الدليل من هنا ، أمر لا يصدق ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار ترفع من مستوى التفاصيل لأقصى حد ممكن في لعبة Red Dead Redemption 2 و الدليل من هنا ، أمر لا يصدق !

روكستار ترفع من مستوى التفاصيل لأقصى حد ممكن في لعبة Red Dead Redemption 2 و الدليل من هنا ، أمر لا يصدق !

شارك المقالة

أكيد أن العنوان قد لفت انتباهكم متابعينا و كونوا على ثقة بأن الأمر الذي أشارككم إياه فعلا يستحق بحكم أنه تطلب مني مجهود كبير من أجل رصده و تسجيله بحكم أنه جد دقيق و يوضح حجم و كمية التفاصيل التي باتت تركز عليها استوديوهات روكستار من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 القادمة .

هذا و كما نشاهد من خلال الصور أسفل فنحن على موعد مع لعبة فعلا تقدم تفاصيل جد دقيقة و لم يتم ترك أي شيء للصدفة أبدا من طرف المطورين حيث و كما هو موضح فالعرض الذي تم الكشف عنه خلال الأسبوع الماضي فقد تم عرض لقطة حيث نشاهد خلالها البطل آرثر مورغان يساعد أحد الغرباء على فك رجله من فخ .

و لكم أن تشاهدوا حجم التفاصيل الدم الذي يتساقط من رجل الضحية و هي واحدة من بين التفاصيل الدقيقة جدا و التي يجب التركيز عليها كثيرا من أجل الإطلاع عليها .

كما نشاهد في الصورة الثانية و بدقة جد أكبر التفاصيل على الحصان حيث تظهر العروق بداخله و كذلك تقطعات جلد الحصان و هو أمر جد عادي إن صح القول في الألعاب التي تقدم من روكستار ، ما رأيكم متابعينا في هذه التفاصيل الدقيقة جدا ؟ ،، تحياتي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *