recent
أخبار ساخنة

سوني تقدم عرض جديد للعبة Days Gone و تجهز لإطلاقها ، لنشاهد من هنا الفيديو!

سوني تقدم عرض جديد للعبة Days Gone و تجهز لإطلاقها ، لنشاهد من هنا الفيديو!

سوني تقدم عرض جديد للعبة Days Gone و تجهز لإطلاقها ، لنشاهد من هنا الفيديو

عادت سوني هذا اليوم من جديد للواجهة و ذلك على خلفية كمية و حجم المعلومات التي قدمت بخصوص لعبة Days Gone التي تعود بعد غياب طويل جداً و فعلا كان الجمهور يترقب هذه الأخيرة بآخر من الجمر الشيء الذي تعلمه سوني من دون شك .

و قررت أن تعيد اللعبة للواجهة من خلال إستعراض بالفيديو أقل ما يقال عنه أنه شامل جدا و يقدم لنا نظرة مهمة عن ما سيتوفر خلال هذا المشروع الواعد جدا من حيث القصة و السيناريو تم كذلك طريقة اللعب التي ستتوفر من خلال هذا الأخير لفريق Sony Bend .

و بنفس المناسبة قررت سوني أن تستعرض لنا بعض المحتويات المجانية التي ستتتوفر مع الطلب المسبق وتؤكد بذلك أن تاريخ إصدار لعبة Days Gone أصبح نهائيا و لن يتغير مجددا حيث سيكون لنا موعد مع مجموعة إضافات تركب على الدراجة النارية مثل النيترو و غيرها من الإضافات التي ستجعل التجربة سهلة نوعاً ما خصوصا في بداية اللعبة .

بالإضافة لكل هذا لنا موعد كذلك مع سلاح جديد سيتوفر حصريا لكل من يطلب اللعبة مسبقاً و هو عبارة عن رامي أسهم متطور جدا حيث يعتبر سلاح فتاك في مواجهة للزومبي و التسلل لمعترك العدو ، أترككم مع العروض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Days Gone منتظر دائما في تاريخ 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent