recent
أخبار ساخنة

لنلقي نظرة عن القصة و التخصيص تم التقدم في عالم لعبة Anthem من خلال عرض بالفيديو شامل..

لنلقي نظرة عن القصة و التخصيص تم التقدم في عالم لعبة Anthem من خلال عرض بالفيديو شامل..

لنلقي نظرة عن القصة و التخصيص تم التقدم في عالم لعبة Anthem من خلال عرض بالفيديو شامل

لم تمر سوى بضع ساعات قليلة فقط كنت حينها قد تطرقت لتفاصيل المحتويات الجديدة التي تم عرضها من طرف أستوديو Bioware عبر الفيديو من خلال موضوع من هنا حيث كانت الفرصة مواتية من أجل فريق موقع IGN  للإطلاع على لعبة Anthem أكثر من خلال إستعراض بالفيديو كان الشيء الأهم فيه هو إلقاء نظرة عن طريقة اللعب في كل الشخصيات التي ستكون حاضرة على اللعبة .

فريق التطوير عاد بعد ذلك مباشرة من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم و تحديدا قبل دقائق من الأن حيث كانت له الفرصة من أجل طرح فيديو جديد عبارة عن إستعراض لكل من طور القصة و كيفية إنجاز المهمات و الحصول عليها داخل عالم اللعبة و كذلك كيف يمكن تخصيص الشخصيات سواء من حيث إضافة العتاد أو تغييره ناهيك عن تعديل الشكل الخارجي للشخصيات التي تتحكم بها .

و لا ننسى أهم خطوة من من خلال الفيديو وهي نظام التقدم في عالم اللعبة الذي سيدعم اللعب الفردي أو التعاوني لكن أستوديو Bioware كما سبق و أن تطرقت في موضوع سابق من الأن أنه ينصح باللعب التعاوني كفرصة مناسبة من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة .

أترككم الحين مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Anthem منتظر دائما في تاريخ 22 فبراير لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent