recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تستعرض لنا أطوار اللعب الجماعي داخل The Division 2 و أول نظرة عن Dark Zone ، لنشاهد من هنا..

يوبيسوفت تستعرض لنا أطوار اللعب الجماعي داخل The Division 2 و أول نظرة عن Dark Zone ، لنشاهد من هنا..

يوبيسوفت تستعرض لنا أطوار اللعب الجماعي داخل The Division 2 و أول نظرة عن Dark Zone ، لنشاهد من هنا

عادت مرة أخرى يوبيسوفت هذا اليوم بعد حزمة تفاصيل كشف عنها خلال يوم أمس للعبة The Division 2 عبر فيديو لطور القصة و كذلك تحديد مواعيد مرحلة البيتا المغلقة و التي يمكنكم الإطلاع على تفاصيلها من هنا لكن في نفس السياق قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد للواجهة و ذلك عبر حزمة مهمة من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا خلال فيديو قدم قبل لحظات .

حينما اماطت اللثام عن أطوار اللعب الجماعية داخل لعبة The Division 2 و تحديدا المحتويات الجديدة التي سيكون لنا موعد معها مثل طور " الصراع " والذي سيكون عبارة عن طور مشابه لأطوار Team Death Match حيث يتنافس فريقان معا ضمن مجموعة خرائط من عالم اللعبة و الهدف سيكون هو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة .

ناهيك عن تأكيد تواجد طور " الهيمنة " حيث سيكون على كل فريق من خلال هذا الطور السيطرة على مناطق معينة من الخريطة دون أن نمر على طور " الإشتباك " و الذي من دون شك أنه غير جديد على اللاعبين في لعبة The Division بحكم أنه توفر من قبل و الهدف سيكون هو القضاء على الفريق الخصم لغاية أن ينتهي عدد أفراده و المرور للجولات المقبلة قبل تحديد الفائز .

و هذه جميعها أطوار تنافسية ستتوفر مباشرة مع إطلاق اللعبة الرسمي بالإضافة لطور المنطقة السوداء أو Dark Zone حيث سيعود من جديد لكن هذه المرة في جعبته المزيد من المحتويات الجديدة و كذلك العديد من الإضافات لكن النظام يظل نفسه حيث يجب أن تبحث عن العتاد الافضل و الناذر و من تم تستخرجه من المنطقة و محاولة حمايته بنفس الأسلوب الذي كان خلال أول جزء .

عبر الفيديو طبعا نشاهد المزيد من المميزات المهمة التي ستتوفر في المستقبل حيث وعدت يوبيسوفت بمعية أستوديو Massive أن دعم أطوار اللعب الجماعية داخل عالم The Division 2 سيستمر حتى بعد الإطلاق من خلال تحسينات شهرية و محتويات إضافية مما لا شك فيه .

نذكر بأن إصدار لعبة The Division 2 منتظر في التاريخ المحدد سلفا و هو موعد 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent