recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن عرض قصة لعبة The Division 2 و مواعيد مرحلة البيتا ، إليكم طريقة الولوج إليها..

يوبيسوفت تكشف عن عرض قصة لعبة The Division 2 و مواعيد مرحلة البيتا ، إليكم طريقة الولوج إليها..

يوبيسوفت تكشف عن عرض قصة لعبة The Division 2 و مواعيد مرحلة البيتا ، إليكم طريقة الولوج إليها

كما كان منتظرا حيث كانت يوبيسوفت قد أعلنت قبل يومين من الأن أن المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها بخصوص لعبة The Division 2 و التي تتعلق بتفاصيل القصة و معلومات أكثر حول مرحلة البيتا التي يترقبها عدد مهم من المستخدمين و تحديدا متابعين لدينا عبر الموقع .

حيث كنا وما زلنا نتلقى عدد مهم من الأسئلة حول موعد هذه المرحلة و الإجابة سقطت هذا اليوم من طرف يوبيسوفت بعدما أعلنت رسميا عن تحديد فترة ما بين 7 و 11 فبراير المقبل كتاريخ من أجل تجربة هذه المرحلة المغلقة التي ستكون حصرية فقط لمن يطلب اللعبة مسبقا و كذلك من يتسجل عبر الرابط من هنا و كل راغب بالتسجيل يمكنه ذلك أيضا بحكم أن التسجيل مفتوح دائما .

ومن دون شك أنه في حالة توفرت لدينا عدة اكواد لتجربة البيتا سنوفرها لكم خلال تاريخ معين من الأسابيع المقبلة وأي جديد سنشاركه معكم خلال الأيام القادمة .

بالعودة لما تم الكشف عنه من خلال العرض بالفيديو هذا اليوم من طرف يوبيسوفت نتعرف أكثر عن الشخصيات التي ستؤثت فضاء هذه الأخيرة و التي يتضح فعلا انها تحمل الكثير من التوابل و الأسس من الجزء الأول لكن مع دمج خصائص جديدة و عمق أكبر للأحداث و فعلا نحن متحمسين من أجل الخوض في هذه الأخيرة للإطلاع أكثر على ما تعد به .

للتذكير فإصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent