recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us و Uncharted 4 يطلق النار على لعبة Red Dead Redemption 2 و ينتقدها بشكل حاد !

مخرج لعبة The Last of Us و Uncharted 4 يطلق النار على لعبة Red Dead Redemption 2 و ينتقدها بشكل حاد !

مخرج لعبة The Last of Us و Uncharted 4 يطلق النار على لعبة Red Dead Redemption 2 و ينتقدها بشكل حاد

لا يمكن أن نمر من خلال جل الآراء التي كشف عنها بخصوص لعبة Red Dead Redemption 2 إلا ونجد جل المنابر الإعلامية المتخصصة تثني عليها من خلال طور القصة و السيناريو الذي قدمت بالإضافة لطريقة اللعب التي بالرغم من الصعوبة التي وفرت إلى أنها راقت للعديد من المستخدمين إن لم نقل جميع اللاعبين ونفس الشيء بالنسبة لمطورين عالميين حيث أبدى العديد منهم إعجابه بالأفكار التي وفرت .

لكن اليوم لدينا رأي يعاكس كل هذا و هو من شخصية معروفة جداً كيف لا وهو مخرج سابق للعبة The Last of Us وكذلك إصدار Uncharted 4 و هنا الحديث عن السيد Bruce Straley الذي كان يشتغل في صفوف أستوديو Naughty Dog قبل أن يقرر المغادرة قبل عدة أسابيع من أجل أن يرتاح بعد سنوات من العمل المتواصل في صفوف الفريق .

الرجل كانت له مؤخرا فرصة تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 وذلك من خلال طور القصة إلا أنه توجه بانتقادات لاذعة جدا لفريق روكستار من خلال مجموعة تغريدات عبر حسابه في تويتر حيث وصف اللعبة بانها تعتمد ميكانيكية قديمة جدا و لم تعد مستخدمة في الوقت الراهن حيث يضيف أن المهمات لا تتيح له حرية مطلقة من أجل تنفيذها بالطريقة التي يرغب .
و ضرب بذلك مثال من خلال مهمة اعتبرها العديد من المتتبعين واحدة من أفضل المهمات التي توفرت في ألعاب روكستار لكن بالنسبة للسيد Bruce Straley فهذه المهمة فقدت قوتها و الهدف منها بالاصل حيث لم توفر للمستخدم حرية أكبر من أجل الإبداع فيها .

مضيفا أنه مثلاً حاول خلالها أن يهاجم من الجانب لكن اللعبة كانت تقتله في كل محاولة قبل أن يدرك بأن المهمة تتخد مسار واحد لا يمكن تغييره و هو الشيء الذي جعل المطور ينهال بالإنتفادات على أستوديو روكستار بحكم أنه لم يوفر للمستخدمين فرصة من أجل الإبداع و فرضوا عليه السير ضمن إتجاه معين و معاقبته إدا قرر أن يبتكر من نفسه .

طبعا ننتظر رد من أستوديوهات روكستار حول هذه الإنتقادات و التي تأتي من شخص يملك خبرة واسعة فعلا كيف لا و نحن هنا نتحدث عن مخرج لعبة متميزة مثل The Last of Us و كذلك Uncharted 4 و طبعا الأيام المقبلة من شأنها أن تكشف لنا المزيد من التفاصيل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent