recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us و Uncharted 4 يكشف السبب الحقيقي وراء مغادرته لفريق Naughty Dog بعد عدة أشهر ..


عاد هذا اليوم السيد Bruce Straley و الذي يظل معروف لدى المتتبعين من خلال مساهمته الكبيرة ضمن كل من مشروع لعبة The Last of Us وكذلك جزء Uncharted 4 حيث يعتبر من بين الأوجه التي ساهمت في وصول هذه الألعاب للمرحلة التي بلغت من حيث الجودة .

ما جعل من خبر مغادرته لفريق Naughty Dog جد صادم للعديد من المتتبعين و شكلت رجة داخلية في صفوف فريق Naughty Dog ، حيث عاد الرجل خلال مقابلة مع موقع Kotaku للحديث عن أسباب مغادرة الأستوديو بحكم تسائل الصحفيين عن السبب وراء إنسحاب هذا الأخير علما أن دوره كان كبير و من الواضح أنه كان مرتاح خلال عمله .

قبل أن يفاجئ الجميع من خلال حديثه عن كون أجواء العمل لم تمكن مناسبة خلال عملية تطوير جزء Uncharted 4 و الذي حسب قوله فقد كان بمثابة مشروع ليس إختياري لفريق Naughty Dog وإنما هو أمر إجباري فرض عليه من طرف شركة سوني .

و قد كانت لديهم حسب قوله مدة جد قصيرة للعمل على هذا الأخير ما شكل ضغط رهيب جدا على جميع العاملين خلال الفريق الذي كان مخول له العمل على اللعبة و بات يعمل ليل نهار من أجل إنهاء كل أطراف اللعبة و بالتالي قرر أن ينسحب مباشرة بعد إنتهاء التطوير .

حتى أنه لم يتسنى للسيد Bruce Straley العمل على لعبة The Last of Us Part 2 و قرر التخلي عن هذه الأخيرة و أخد قسط من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال لعبة Uncharted 4 ، أكيد أن السيد Bruce Straley يستحق هذه الإجازة و التي تأتي بعد سنوات من الكد والاجتهاد في صفوف فريق Naughty Dog على أن يحدد مستقبلا وجهته القادمة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent