recent
أخبار ساخنة

مؤدية دور Ellie تكشف المزيد من التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 و تعدنا بمشاهد مؤثرة جدا !

مؤدية دور Ellie تكشف المزيد من التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 و تعدنا بمشاهد مؤثرة جدا !

مؤدية دور Ellie تكشف المزيد من التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 و تعدنا بمشاهد مؤثرة جدا !

لم تمر سوى أيام قليلة حينما كشف السيد Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of Us Part 2 عن تفاصيل جد مهمة عبر صورة من كواليس تصوير مشاهد لعبة The Last of Us Part 2 القادمة حينما وصف أحد المشاهد التي تم العمل عليها بأنها الأكثر تعقيدا منذ إنطلاق العمل لغاية اليوم كما أنه أكثر مشهد شدهم منذ إنطلاقهم في عالم صناعة الألعاب .

ما يجعل من هذا المشروع فعلا واعد جدا و منتظر من طرف العديد من المتتبعين بالنظر لما سيحمل من محتوى عميق على مستوى القصة و يجعل هذا الجزء فعلا محطة لمزيد من الإصدارات في المستقبل لما لا .

اليوم تطل علينا الممثلة Ashley Johnson و التي تؤدي دور البطلة Ellie في أحداث قصة لعبة The Last of Us Part 2 حيث ومن خلال حسابها في خدمة أنستجرام كشفت عن منشور يحمل المزيد من التفاصيل المهمة حول القصة و ما يمكن أن تعدنا به حينما أكدت أن مشروع لعبة The Last of Us Part 2 سيحمل في جعبته مشاهد مليئة بالعاطفة و كذلك مشاهد تجعل اللاعبين متأثرين كثيرا لما يحصل من أحداث داخل هذه المغامرة الجديدة .

المؤدية أكدت أنها كانت خلال الفترة الماضية جد متعبة جراء عملية تسجيل لقطات جد صعبة و معقدة على حد قولها مضيفة أنها جد متعبة جراء هذه المرحلة التي تعتبرها جد قوية و مليئة بالعواطف .

أكيد أنها تعليقات تشير مما لا شك فيه أن أستوديو Naughty Dog ينوي الإستمرار على نفس النهج الذي اتبع في الجزء السابق و أنه يرغب بمواصلة العمل على سيناريو يركز على الحبكة الدرامية بمزيج عنصر البقاء و محاولة العيش ناهيك عن الصراع الداخلي للشخصيات من حيث العواطف تجاه بعضهم البعض .

طبعا كل هذا سيكون في قالب محبوك بقصة قوية جدا و هذه أولى الشرارات التي تؤكد هذا الأمر ، أكيد هذه لن تكون آخر المعلومات عن لعبة The Last of Us Part 2 و المزيد من التفاصيل قادمة لا محالة خلال العام المقبل مع التذكير بأن إصدار اللعبة منتظر في تاريخ غير محدد بعد حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent