أين وصلت عملية تطوير لعبة The Last of Us Part 2 و هل سنراها في عام 2019 ؟ سوني تكشف التفاصيل ..


أكيد أن هذه الأسئلة التي نتحدث عنها في العنوان تظل مطروحة من طرف عدد كبير من الجمهور و الذي يحاول في كل مرة أن يتوجه بها لفريق التطوير Naughty Dog لكن خلال الأيام الماضية لوحظ نشاط كبير و حركة غير عادية من خلال موقع سوني لمجتمع اللاعبين .

حيث توجه العديد من المتتبعين لهذه الأخيرة من أجل طرح تساؤلات حول موعد توفر لعبة The Last of Us Part 2 و كذلك حجم العمل المنجز عليها حيث لا نسمع أو نشاهد أي شيء عنها لمدة طويلة .

و بالتالي هناك بعض التخوف الذي ينتاب العديد من المستخدمين ، لكن اليوم و من خلال ما طفى على السطح من طرف شركة سوني فقد علمنا أن عملية التطوير تسير وفق ما كان مخطط له من قبل .

حيث أكدت الشركة على لسان المطورين أن عملية التطوير تتقدم بشكل جيد جدا و اكثر مما هو منتظر أو مرتقب حيث و خلال العام الماضي كان مخرج هذه الأخيرة قد أشار إلى أن عملية التطوير قد بلغت حوالي 50% .

لكن من دون شك أن السنة الحالية ستكون قد قطعت أشواط كبيرة جدا من أحل أن تطرح لنا الجودة التي تنتظر و بلا شك أن العام المقبل قد يكون فترة مناسبة لطرح هذه الأخيرة حيث يتوقع أن تتوفر في فترة نهاية العام .

و من دون شك ستكون خطوة موفقة من شركة سوني في حالة طرح اللعبة و التي بلا شك جمهور مهم سيكون في انتظارها من أجل معرفة تتمة الأحداث التي كانت في الإصدار الأول ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "أين وصلت عملية تطوير لعبة The Last of Us Part 2 و هل سنراها في عام 2019 ؟ سوني تكشف التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات