شاهد بالفيديو كيف تم التلميح للعبة Bloodborne 2 من طرف أستوديو From Software ، هل هي تأكيد جزء جديد ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو كيف تم التلميح للعبة Bloodborne 2 من طرف أستوديو From Software ، هل هي تأكيد جزء جديد ؟

شاهد بالفيديو كيف تم التلميح للعبة Bloodborne 2 من طرف أستوديو From Software ، هل هي تأكيد جزء جديد ؟

شارك المقالة

عاد هذا اليوم فريق From Software للواجهة من جديد وذلك على خلفية المعلومات التي كشف عليها من خلال ما تم رصده عبر لعبة Deracine حيث و من خلال فيديو تم تداوله من داخل لعبة Deracine التي توفرت حصريا على خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR الخاصة بشركة سوني .

حيث و خلال هذه الأخيرة يمكن أن نلمح لقطة من خلالها الفريق أن يلمح بشكل أو بآخر للعبة Bloodborne التي توفرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2015 حيث و منذ تلك الفترة الجمهور كان ولا يزال يطالب بجزء ثاني .

لكن الفريق حسم الأمر منذ أشهر حينما أكد أنه لا يرغب بالعودة لذلك النمط من الألعاب حيث يخطط لطرح العاب متنوعة و مشاريع جديدة كليا و الإنطلاقة ليست سوى من خلال Deracine الموجهة للواقع الإفتراضي تم أيضا مشروع لعبة Sekiro : Shadows Die Twice القادمة في العام المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

لكن من خلال ما تم الكشف عنه بالفيديو بلا شك أنه يحمل شيء من التلميحات على سلسلة Bloodborne حيث و عند الإمساك بدمية في لعبة Deracine تتحرك هذه الأخيرة و تقوم بحركات مقتبسة من لعبة Bloodborne كما أنها تحمل في جعبتها رسالة تشير من خلالها إلى أن القصة لم تنتهي بعد .

و هي إشارة من دون شك للمطورين تؤكد أن جزء ثاني من لعبة Bloodborne سيكون مخطط له سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو خلال الجيل المقبل و بنسبة كبير في الجيل المقبل من المنصات و تحديدا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *