recent
أخبار ساخنة

تسريب جديد لتاريخ إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و هذه المرة من متجر Amazon ، موعد قريب جدا !

تسريب جديد لتاريخ إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و هذه المرة من متجر Amazon ، موعد قريب جدا !


سبق لنا من خلال الموقع و أن تطرقنا في وقت قريب من الآن لعدة تفاصيل حول لعبة The Last of Us Part 2 و التي أشرنا أنها فعل حاليا ضمن مرحلة جد مهمة على مستوى التطوير الشيء الذي جعل الفريق لا يكشف عن أي تفاصيل أو معلومات كيفما كانت للجمهور خلال مختلف الأحداث التي مرت علينا .

فباستثناء حدث معرض E3 2018 الماضي لم تتواجد اللعبة في أي معرض آخر كما أن المعلومات التي تتوفر عليها تظل فقط من هنا وهناك حيث يتيح فريق Naughty Dog الفرصة لعدد من الموظفين الفرصة من أجل الحوار والتواصل مع اللاعبين .

لكن كما أشرت ذلك غير كافي الشيء الذي يجعل عدة تسريبات وإشاعات تطفوا على السطح و آخرها ما قدم هذا اليوم من طرف فريق متجر Amazon إيطاليا حيث و من خلال جولة جد قصيرة في هذا المتجر عبر صفحة اللعبة يمكن أن نرصد عدة معلومات مهمة حول تاريخ إصدار اللعبة .

و الذي تم تحديده في تاريخ 29 مارس المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هو تاريخ جد قريب فهل من المعقول أن تكون اللعبة قادمة في هذا التاريخ ؟ و لم نحصل سوى على كمية قليلة من العروض و التفاصيل حول نظام أسلوب اللعب ؟

طبعا هي تظل مجرد تسريبات و ليست من مصدر رسمي لفريق التطوير الشيء الذي سننتظر تفاصيل أكثر حوله خلال الأسابيع المقبلة من دون شك في حالة ما قرر فريق Naughty Dog أن يتفاعل مع التسريبات و هو أمر جد مستبعد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent