recent
أخبار ساخنة

سوني تطلب النصائح من اللاعبين قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5..

سوني تطلب النصائح من اللاعبين قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5..

سوني تطلب النصائح من اللاعبين قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5

نحاول خلال الفترات الماضية أن تركز كثيرا عن الأخبار المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 و الذي دائما ما كان و لايزال من بين الأجهزة التي تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور بحكم أنها المنصة المقبلة من طرف الشركة اليابانية و يعول عليها من أجل أن تقود الجيل القادم لأجهزة بلايستيشن إلى بر الأمان .

و من أجل أن ينجح هذا الأمر تحاول سوني بين الفينة و الأخرى أن تستهدف جمهورها من أجل طرح عليه عدة تساؤلات حول الأشياء التي يرغب بها هذا الأخير من خلال ألعاب جهاز بلايستيشن 5 و كذلك المميزات التي من المنتظر أن يتوفر عليها هذا الأخير .

سوني و خلال استطلاع للرأي تم إرساله للاعبين من خلال البريد الإلكتروني بعنوان " تجهيز أرضية أجهزة بلايستيشن القادمة " تتوجه الجمهور من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالمميزات التي يطلب هؤلاء من أجل صقل المنصة و كذلك الخدمات التي يرغب بها المستخدمين على مستوى نظام الجهاز .

و ايضا المشاكل التي تزعج المجتمع من أجل تفاديها في الجيل المقبل من منصات بلايستيشن و هذا دليل واضح بأن سوني لا ترغب في التسرع و ترغب بطرح جهاز ألعاب يكون للاعبين و من اللاعبين بهدف ضمان نجاحه و إستثمار المكتسبات التي حققت خلال الجيل الحالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent